الأخبارتأمينرئيسىمحليات

غدًا الخميس.. إتاحة كافة المعاشات في ماكينات الصراف الآلي وصرف الشريحة الأولى من منافذ التأمينات

كتبت – آية إسماعيل

قال اللواء جمال عوض -رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي- إنه بناءا على توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبالتنسيق مع الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

تقرر إتاحة كافة المعاشات لشهر أغسطس في ماكينات الصراف الآلي والتي يزيد عددها على 13 ألف ماكينة، غداً الخميس 23 يوليو قبل عيد الأضحى المبارك؛ تيسيرا على أصحاب المعاشات.

وأضاف رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أنه تقرر فتح منافذ الهيئة القومية للتامين الاجتماعي غدا رغم أنه إجازة رسمية، بشكل استثنائي لخدمة أصحاب المعاشات؛ ليتم الصرف كالتالي:

– صرف لشريحة أصحاب المعاشات ممكن يحصلون على أقل من 1000 جنيه قبل زيادة يوليو، ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف، غدا الخميس على أن يستكمل الصرف لنفس الفئة يوم السبت من منافذ الهيئة ومكاتب البريد.

– من كانت معاشاتهم أقل من 2000 جنيها ويبلغ عددهم حوالي 2.4 مليون قائم بالصرف قبل زيادة يوليو 2020 فيتم الصرف لهم يومي الأحد والإثنين من منافذ الهيئة ومكاتب البريد

– يتم الصرف لباقي أصحاب المعاشات مهما كانت قيمة معاشاتهم يومي الثلاثاء والأربعاء من منافذ الهيئة ومكاتب البريد

* تشدد الهيئة على ضرورة اتباع أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف لكافة الإجراءات الاحترازية وتعليمات الوقاية حفاظا على صحتهم، واتباع القواعد المنظمة لعملية الصرف تجنبا للتكدسات في منافذ الصرف ومكاتب البريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى