الأخبارحوادث وقضايا

فتح طريق منشأه دهشور أمام سيارات النقل الثقيل بعد رفع الكتل الخرسانية

فتح طريق منشأه دهشور أمام سيارات النقل الثقيل بعد رفع الكتل الخرسانية

 

المحافظ: غلق الطريق أصاب مشروع المحاجر بخسائر كبيرة

 

كتب – أحمد  منتصر:

 

نجحت أجهزة محافظة الجيزة بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة فى فتح طريق منشأه دهشور بالبدرشين بعد قيام مجموعة من الأهالى بغلق حركة المرور فية أمام سيارات النقل الثقيل وقيامهم بوضع كتل خرسانية بالطريق .

قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إن الطريق يعد محوراً مرورياً هاماً من الناحيتين السياحية والإستثمارية، حيث يبدأ من الهرم وحتى العياط، مشيراً إلي أن إزالة الكتل الخرسانية تمت فى الجزء الواقع بمنشأة دهشور الخاصة بمرور سيارات النقل بمشروع استغلال المحاجر .

وأوضح أن غلق الطريق تسبب فى إحداث أضرار مادية  كبيرة للمحافظة خلال الفترة التى تم غلقه فيها، مشيراً إلي إنة تم إتخاذ إجراءات رادعة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة لكل مخالف .

ولفت التقرير الذى تلقاة المحافظ من منير أنور محمود رئيس مركز ومدينة البدرشين أنه تم تجهيز عدد 2 تشكيل امن مركزى، و 3 مدرعات، وقوات مركز شرطه البدرشين، وقوات الأمن المركزى، والأمن العام، وفى حضور الآلاف من أهالى دهشور والقرى المجاورة الذين أيدوا الحملة وأكدوا على عودة الدولة القوية وانتهاء عصر البلطجية واصحاب المصالح الخاصة .

من جانبة قال رئيس مركز ومدينة البدرشين إن فتح الطريق سيؤدى إلى زيادة موارد المحافظة من مشروع المحاجر، إضافة إلى أهمية الطريق السياحية وقربه من المناطق الأثرية بميت رهينة ودهشور وسقارة مؤكداً أن فتحه يعد حفاظاً على المال العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى