الأخبارالشركاترئيسى

فريدة خميس رئيساً لمجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر

كتب: مجدي دربالة

اختيرت فريدة محمد فريد خميس، رئيساً لمجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر، خلفاً لوالدها محمد فريد خميس، وجاء اختيار «فريدة» بالإجماع من قبل مجلس أمناء الجامعة.

وقدم  الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، التهنئة للسيدة فريدة خميس، مؤكداً على جدارتها بهذا المنصب الرفيع، لما تتمتع به من خبرات واسعة في فنون الإدارة.

وهو ما يجعل الجميع على ثقة كاملة  من قدرتها على استكمال مسيرة الأب المؤسس، في بناء المستقبل وتطوير المنظومة التعليمية والجامعية في مصر.

وأضاف «حمد»: «لقد تم التصويت بالإجماع خلال الاجتماع الاستثنائي لمجلس أمناء الجامعة البريطانية، الذي عقد اليوم بالحضور عبر الإنترنت».

من هي سيدة الأعمال فريدة خميس ؟

عائلة فريدة خميس

تعد فريدة خميس، واحدة من أنجح سيدات الأعمال في مصر، بما تمتلكه من خبرات إدارية كبيرة، وبحرصها المتواصل علي تطوير التعليم، بأحدث الوسائل والتقنيات.

فضلاً عن استعانة «خميس» بأفضل العناصر التدريسية، وبالإنفاق علي البحث العلمي المتميز، وكثيراً كانت تصفُ الجامعة البريطانية أنها صرحٌ تعليمي عملاق، يُعلي قيمة العلم والمعرفة.

كما اختارت مجلة فوربس الأمريكية، فريدة خميس، وشقيقتها ياسمين خميس، ضمن قائمة أقوى 100 سيدة أعمال في الشرق الأوسط خلال عام 2020.

نرشح لك: 7 معلومات عن «ياسمين خميس» الرئيس الجديد لـ«النساجون الشرقيون»

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى