الأخباربنوكخدمات مصرفية

كاش باك 10% على الحجوزات.. تعرف علي أحدث عروض بنك QNB

كتب: مجدي دربالة

أعلن QNB الأهلي- مصر، بقيادة محمد بدير الرئيس التنفيذي للبنك، لعملائه عن إمكانية الحصول على كاش باك يصل إلى 10% على الحجوزات من موقع Booking.com، وذلك عند أستخدام بطاقات ماستركارد بنك QNB.

qnb

وأضاف البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن العرض ساري من يوم 17 أبريل 2024.

وينشر موقع “عالم البيزنس” في السطور التالية مزايا بطاقات بنك QNB الائتمانية، والتي تضم، فترة سماح تصل إلى 57 يوما على المعاملات الشرائية، سهولة التسوق مع خاصية “contactless”، بالإضافة إلي أن البطاقة مزودة بتكنولوجيا الشريحة الذكية لتمنحك أعلى معدلات الأمان
يتم قبولها لدى ملايين التجار.

وأوضح البنك إلي إمكانية إصدار بطاقات إضافية بلا حدود والتحكم في حدودها الائتمانية، وخدمة عملاء متوفرة 24/7، بالإضافة إلي حرية اختيار تسوية الرصيد المستحق شهرياً تبدأ من 5 إلى 100%، وسعر فائدة تنافسي على الرصيد المستحق 4.25%.

كما أشار إلي أنه يمكن تقسيط المشتريات من خلال برامجنا المتعددة لتقسيط المشتريات التي تصل إلى 36 شهر، بالإضافة إلي الحصول علي تخفيضات وعروض حصرية لدى مجموعة كبيرة من التجار، وخدمة الرسائل القصيرة بعد كل عملية شراء، وكشف حساب إليكتروني شهري.

ولفت البنك إلي أنه يمكن للعملاء أيضاً التمتع بالتسوق الأمن عبر الانترنت مع وخدمة كلمة المرور لمروة واحدة “OTP” المجانية، وإدارة مخاطر تعمل على حماية البطاقة 24/7، وأيضاً مرونة في طرق السداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى