عالم الفن

لطيفة تطرح أغنية جديدة فى عيد الأم

       طرحت المطربة التونسيةلطيفة ، أغنية جديدة بعنوان “أمى” ، تزامنًا مع عيد الام  ، لتهديها للأمهات فى عيدهن الذى يحل علينا يوم الخميس المقبل ، 21 مارس.

[youtube //www.youtube.com/watch?v=TLF54f-Hye8]

أغنية “أمى”  التى طرحتها لطيفة لـ عيد الأم 2019 ، من كلمات أحمد سامى ورامى جمال الدين وألحان وتوزيع إسلام صبرى، كما صورت لطيفة الأغنية بشكل الفيديو كليب الكليب والذى تولى إخراجه أحمد جمال ، وطرحته لطيفة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” .

يُذكر أن الفنانة لطيفة ، تقدم برنامج عبر شاشة فضائية dmc ، بعنوان “حكايات لطيفة” ، وتستضيف خلاله نجوم الفن والغناء ؛ ليتحدثوا عن حياتهم الشخصية ومسيرتهم الفنية ، وجانب من أسرارهم .

ومن جهة أخرى أنعشت احتفالات عيد الأم الساحة الغنائية، إذ حرص أكثر من مطرب ومطربة على طرح أغنيات بهذه المناسبة، وتصويرها بطريقة الفيديو كليب لعرضها على الفضائيات.

و انتهى المطرب الكبير مدحت صالح من تسجيل أغنية بهذه المناسبة بعنوان “حبك حياة”، ويطرحها فى عيد الأم، بعد غد الخميس، والأغنية كلمات أحمد برىء، وألحان محمد الصاوى، وتوزيع يحيى يوسف، وانتهى صالح كذلك من تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب مع المخرج هانى كامل.

وتشارك الفنانة سمية الخشاب من تسجيل أغنيتها الجديدة من ألحان زوجها الفنان أحمد سعد، بمناسبة عيد الأم، كما انتهى المطرب اللبنانى رامى عياش من تصوير أغنية خاصة بعيد الأم، التى من المقرر طرحها الخميس 21 مارس.

وكذلك طرحت الفنانة مى كساب أغنية جديدة بعنوان “حبيبة قلبى” إهداء منها لكل أم بمناسبة عيدها، من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم.

وتشارك الفنانة وفاء عامر فى تلك المناسبة بطريقة خاصة، حيث شاركت فى تصوير فيديو كليب مع نجلها عمر، وتحمل الأغنية عنوان “أشبع منها”، غناء وألحان مصطفى العسال.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى