عالم الفن

مايا دياب تحيى حفل الفلانتين فى التجمع الأول

     تشارك الفنانة اللبنانية مايا دياب، النجم محمد حماقى، فى إحياء حفل عيد الحب يوم الخميس المقبل، بأحد الفنادق الكبرى فى التجمع الأول، وذلك ضمن سلسلة حفلات الفلانتين.
نجوم (2)
ونجح الفندق فلا إتمام التعاقد مع كل من النجم محمد حماقى، والنجمة اللبنانية مايا دياب لإحياء حفلا غنائيا، يوم عيد الحب الخميس 14 فبراير المقبل، وذلك من أجل العشاق المنتظرين الاحتفال “بالفلانتين” مع نجومهم المفضلين فى جميع أرجاء الوطن العربى، حيث يتم تجهيز مسرح الفندق الان لاستقبال جمهور الحفل.
ومن المقرر أن تغنى مايا فى الحفل أغانيها الشهيرة، سواء المصرية أو اللبنانية مع الاستعراضات والرقص الذى تقدمه على خشبة المسرح، كما اعتادت فى حفلاتها الغنائية.
ويستعد الفنان محمد حماقى لتقديم مجموعة متنوعة من أغانى ألبومه الجديد “كل يوم من ده” ضمن فعاليات الحفلة والذى  تضمن 20 أغنية متنوعة، منها “ليلى، وأعمل ايه، وخلينا زى ما احنا، وقالوا عنك، ومـ البداية، وكل يوم من ده، وكفاية حلول وسط”.
ويعد هذا الحفل هو الثانى لمحمد حماقى بعد طرح ألبومه الجديد “كل يوم من ده”، حيث احتفل بالألبوم للمرة الأولى فى نادى الشمس يوم الخميس الماضى، وقدّم عددا من أغانى الألبوم منها: “كل يوم من ده”، “يزلزل”، “صور”، و”من البداية”، “راضينى” إضافة إلى أغانى “أجمل يوم” “دارى”، “نفسى أبقى جنبه”.
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى