خدمات

محافظ الاسماعيلية يفتتح منفذين لبيع السلع الغذائية واللحوم بنطاق حى ثان

كتب – أحمد منتصر:

 

قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الاسماعيلية يرافقه حسن الجاويش مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالاسماعيلية ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثان الاسماعيلية بافتتاح عدد منفذين من سلسلة المنافذ التى تقوم المحافظة باقامتها بالتعاون والتنسيق مع مديرية التموين والوحدات المحلية فى مختلف قطاعات المحافظة وتوابعها  والتى شملت افتتاح منفذا بشارع الدقهلية بمنطقة تجمع المدارس خلف مساكن الهيئة والمنفذ الثانى بميدان حى السلام  و تهدف هذه المنافذ الى توفير كافة السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنيين وطرحها للبيع بأسعار مخفضة عن أسعار السوق المحلى بنسب تتراوح من 25 الى 35 % وبجودة عالية ومتميزة وذلك من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنيين .

وخلال افتتاح المحافظ للمنافذ أكد محافظ الاسماعيلية أن المحافظة تسعى جاهدة لتوفير كافة السلع الأساسية والضرورية لجميع المواطنيين من خلال التوسع فى فتح هذه المنفذ بجميع قطاعات المحافظة وتشمل هذه المنافذ  كافة السلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات والمنظفات .

وجدير بالذكر انه تم فتح منفذ بكل من حى أول وحى ثان خلال الأسبوع الماضى ليصل بذلك عدد المنافذ التى تم افتتاحها بالمدينة الى أربعة منافذ بخلاف منافذ البيع التى يتم افتتاحها بمختلف مراكز ومدن المحافظة . ويقوم بالعمل بهذه المنافذ مجموعة من شبابر الخريجين من أبناء المحافظة .  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى