عالم الفن

محمد حماقى .. يطرح أول أغنية فى 2019 “كل يوم من دة”

         طرح المطرب محمد حماقى، أول أغانى ألبومه الجديد والذى يحمل اسم “كل يوم من ده”، والأغنية تحمل اسم “قالو عنك”.

 

محمد حماقى
محمد حماقى

 

من جهة أخرى، بدأت حملة الدعائية لألبوم الفنان محمد حماقى فى اجتياح شوارع القاهرة، وظهر اسم الألبوم المقرر صدوره خلال أيام وهو “كل يوم من ده”.

و استقر الفنان محمد حماقى، مع شركة”نجوم ريكوردز” _الشركة المنتجة لألبومه_ على موعد طرح الألبوم الجديد، وهو خلال الأسبوع الاول من شهر يناير المقبل.

و إن الألبوم يضم 14 اغنية متنوع مابين الرومانسى والدرامى وألوان أخرى، ومن أبرز أغانى الألبوم الرومانسية أغنية بعنوان”ليلى” وهى من كلمات الشاعر نادر عبدالله.

تعاون حماقى، فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، نادر عبد الله، عزيز الشافعى، رامى سمير، توما، تميم.

وأنتهي حماقى، منذ فترة قليلة من تصوير السيشن الخاص بغلاف الألبوم، وينتظر محمد، طرح الألبوم لمتابعة أراء جمهوره فى جميع اغانى الألبوم، ليقوم بتصوير أفضل أغنية من رأى جمهوره على طريقة الفيديو كليب.

واستمر حماقى فى تحضير ألبومه 3 سنوات، حيث تعاون فيه مع عدد كبير من الموزعين والملحنين والشعراء :مثل أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدى، ورامى سمير.

وكان محمد حماقى قد قدم خلال السنوات الماضية، العديد من الكليبات الناجحة مثل “ما بلاش”، ونفسى ابقى جنبه”، و”حاجة مستخبية”، و”أجمل يوم”، و”من قلبى بغنى”.

ويعتبر الألبوم الجديد لحماقى، هو الثالث مع “نجوم ريكوردز” بعدما حققا سوياً من قبل عده نجاحات على مستوى الوطن العربى فى ألبومى “من قلبى بغنى”، و “عمره ما يغيب”.

وخضع حماقى، منذ فترة قليلة لجلسة تصوير السيشن الخاص بغلاف الألبوم، بعدسة المصور عماد قاسم، وينتظر محمد، طرح الألبوم لمتابعة أراء جمهوره فى جميع أغانى الألبوم، ليقوم بتصوير أفضل أغنية من رأى جمهوره على طريقة الفيديو كليب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى