عالم الفن

محمد رمضان يتبرع بجزء من أرباح حفلته لصالح سرطان الأطفال

    شارك الفنان محمد رمضان مقطع فيديو قصيرًا له عبر حسابه الرسمي على تويتر، ظهر فيه مع أطفال مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، محفزًا إياهم ضد المرض اللعين، لرفع روحهم المعنوية لمواجهة المرض.

محمد

وأعلن محمد رمضان، فى تغريدته على تويتر عن تخصيص جزء من أرياح أول حفل غنائى له ليوجه لعلاج الأطفال فى مصر، إذ علق قائلًا: “جزء من أرباح #أقوى_حفلة_فى_مصر لصالح علاج أطفال مصر”.

ويحيى محمد رمضان حفل غنائى ضخم، في 29 مارس الجاري، بقاعة المنارة بالتجمع الخامس، وتطرح الجهة المنظمة للحفل، التذاكر خلال الفترة المقبلة، حيث تتراوح أسعارها بين 250 و500 و1000 جنيه.

ويغنى رمضان 10 أغاني سيكون من ضمنها خمسة سبق، وقام بطرحها، أما باقي الأغاني ستكون مفاجأة الحفل.

وفى سياق مختلف يبدو أن تقديم الفنان محمد رمضان لشخصيتين أصبحت سمة أساسية في أعماله الرمضانية، فهو حريص فى غالبية أعماله الأخيرة تقديم شخصيتين داخل أحداث العمل الواحد، وكأنها أصبحت تميمة حظ بالنسبة له.

يقدم الفنان محمد رمضان فى مسلسل ” زلزال” الذى سيقدمه فيه موسم رمضان 2019، شخصيتين داخل احداث العمل،

وبدأ رمضان فى تصوير مشاهد شخصية الابن، التى يظهر بها رمضان خلال الأحداث، حيث يقدم دور الأب العائد من دولة الكويت والابن الذى يشتهر بلقب “زلزال”، الذى ينتقم لوالده بعد وفاته.

وكما تحدى محمد رمضان ذاته بتجسيد شخصيتين فى مسلسل “نسر الصعيد”، فقد شخصيتي الأب “الحاج صالح” والأبن “زين”، ما يزيد من تحدى الفنان لذاته هذه المرة، نظرًا للفارق العمري الكبير بين الشخصيتين بين كاهل وشاب فى مقتبل حياته.

وأيضا كان مسلسل “الأسطورة” أول الأعمال الدرامية التى قدم فيها محمد رمضان شخصيتين، حيث جسد دور التوأم ناصر، وشقيقه رفاعى الدسوقى.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى