الأخبارعالم الرياضة

محمد صلاح يكتب تاريخا جديدا .. هدفان في 5 دقائق

سطر اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول تاريخا جديدا خلال مواجهة فريقه المقامة -حاليا-  ضد برايتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وحل ليفربول ضيفا على برايتون، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث شارك صلاح  أساسيا في المباراة، واستطاع تحويل نتيجة المباراة لصالح فريقه بتسجيله هدفين في 5 دقائق.

وسجل صلاح هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 40، بعدما كان متخلفا في النتيجة، ثم أحرز ركلة جزاء بالدقيقة 45، مانحا فريقه التقدم ،  وبات صلاح اللاعب الأكثر تسجيلا في تاريخ مواجهات ليفربول وبرايتون وذلك بواقع 8 أهداف منهيا الشراكة مع كيني دالغليش أسطورة “الريدز” والذي كان يملك 6 أهداف.

أرقام محمد صلاح في مباراة برايتون ضد ليفربول

فضلا عن ذلك، شارك صلاح بشكل مباشر في 14 هدفًا خلال 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون ، وسجل صلاح 8 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة ضد برايتون، ليصبح الأخير أكثر فريق شهد مساهمات تهديفية ضده من قبل الدولي المصري بالتساوي مع مانشستر يونايتد، وبشكل عام هذا الموسم، سجل صلاح 6 أهداف في 10 مباريات ظهر فيها بمختلف المسابقات، حتى الآن.

يذكر أن صلاح بهذه الثنائية، رفع رصيد أهدافه في البريميرليغ إلى 144 هدفا معادلا أهداف الهولندي روبين فان بيرسي أسطورة أرسنال ومانشستر يونايتد.

نرشح لك : محمد صلاح يطلب رحيل مرتضى منصور لاعادة أجواء الاستقرار للزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى