الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

محمد صلاح يطلب رحيل مرتضى منصور لاعادة أجواء الاستقرار للزمالك

صلاح لـ منصور : ليست لديك إمكانية في الوقت الحالي لتسيير شئون النادي

وجه محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، رسالة إلى مرتضى منصور مطالبا إياه بالرحيل عن النادي من أجل إعادته إلى أجواء الاستقرار من جديد، ومراعاة لمصلحة القلعة البيضاء.

مشكلة شخصية

وقال صلاح، في تصريحات تلفزيونية: “هناك مشكلة شخصية بين مرتضى منصور وممدوح عباس، وأرى أن الطريقة المثلى لحلها هي ابتعادهما عن النادي، لأن الزمالك هو المتضرر الوحيد مع جمهوره من طريقة العناد الدائرة بينهما”.

وأضاف محمد صلاح موجها كلامه إلى مرتضى منصور: “ليست لديك إمكانية في الوقت الحالي لتسيير شؤون النادي، لأنك لا تملك المال اللازم لذلك، فماذا ستفعل؟ أرى أن مصلحة الزمالك تتمثل في رحيلك وابتعادك عن النادي”.

مشاكل متواصلة منذ عام 2015

وواصل: “الزمالك يعيش في مشاكل متواصلة منذ عام 2015، لكن في السنوات السابقة كان يتم حل المشاكل اعتمادا على وجود أموال، لكن الآن الوضع مختلف، والقدرة المالية باتت قليلة للغاية، وهو ما أدى لتراكم قضايا الفيفا ضد النادي وتلقي عقوبات، وسيؤدي إلى الفشل في قيد الصفقات الجديدة”.

النادي لم يعد يتحرك إلى الأمام

وأكمل مدرب الإنقاذ الشهير في أزمات الزمالك: “النادي لم يعد يتحرك إلى الأمام من وجهة نظري، وأرى أن الحل يتمثل في ابتعاد أصحاب المشاكل عنه وحل مشاكلهم خارجه، ووقتها سيستعيد الزمالك هدوءه ويعود الفريق إلى مستواه”، مطالبا أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري باتخاذ قرارات جريئة لإنقاذ القلعة البيضاء من الانهيار.

نرشح لك – ;سلاحنا الوحيد.. أليسون يُثني على محمد صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى