الأخباررئيسى

محمود شاهين: توقعات بارتفاع الحرارة لـ36 درجة مئوية مع بداية شهر رمضان

كتبت: تقى أيمن

قال محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تشهد الحرارة ارتفاعاً مع بداية شهر رمضان بنسبة تتراوح بين 30 إلى 36 درجة مئوية، ويسود طقس دافئ إلى حار خلال فترات النهار على أن تستمر الأجواء شديد البرودة خلال فترات الليل .

أضاف «شاهين»، في تصريحات لـ«عالم البيزنس»، أن الحرارة تشهد ارتفاعاً تدريجياً منذ بداية هذا الأسبوع ويستمر حتى بداية شهر رمضان.

ونصح مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بضرورة متابعة النشرة الجوية التي تصدرها الهئية يومياً، وعدم ارتداء الملابس الصيفية وتخفيف الملابس الشتوية.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، توقعت أن يشهد غدا الأربعاء، استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء ، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى و الوجه البحرى وشمال الصعيد ، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، بارد فى فترات الليل والصباح الباكر على كافة الأنحاء.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن غدا يشهد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى  والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.
وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأربعاء:  القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 12 درجات، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 11 درجات، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 12 درجات، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 15 درجة، وسانت كاترين العظمى 24 درجات والصغرى 05.

إقرأ ايضاً.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم السبت.. تعرف عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى