اقتصاد وأسواقالأخبارالشركات

معارض «أهلا مدارس» منتصف سبتمبر الجاري

كتبت دعاء عبدالحليم

تنطلق فعاليات معارض أهلا مدارس منتصف سبتمبر الجاري، لتوفير جميع مستلزمات العام الدراسي بتخفيضات كبيرة عن السوق الحر ، وذلك لتلبية احتياجات الأسرة المصرية، قبل بدء العام الدراسي الجديد.

و سيتضمن المعرض الملابس الدراسية،والمصنوعات الجلدية،والادوات المدرسية، بتخفيضات لن تقل عن 30%, وذلك بالتزامن مع الأوكازيون الصيفي، الذي يستمر حتى نهاية سبتمبر

وصرحت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة غرفه القاهرة التجارية، عن شعبة الملابس الجاهزة، على انطلاق فعاليات معرض أهلا مدارس اعتبارا من يوم 15 سبتمبر للجمهور، وان الافتتاح الرسمي يوم 14 سبتمبر بقاعه جهاز تنميه المشروعات الصغيرة و المتوسطة، بأرض المعارض.

 30  % تخفيضات 

واوضحت هيكل خلال تصريحات صحفية اليوم، أن معرض أهلا مدارس سيستمر حتى 29 من سبتمبر الجاري وان التخفيضات حوالى 30% ،لافته إلى أن التخفيضات على ملابس المدارس ستكون أقل من الأسواق بنسبة 30% تقريبا، بينما التخفيضات على ملابس الشباب للجامعات، ستصل إلى 80%، حيث يبدأ سعر التيشرت الشباب من 30 جنيها.

مخاطبة مجلس الوزراء

يذكر أن الدكتور عَلى المصيلحي، وزير التموين، قد أعلن في وقت سابق، عن انطلاق معرض أهلا مدارس الرئيسى خلال سبتمبر، لافتا الى انه تم مخاطبة مجلس الوزراء بشأن تحديد موعد انطلاق المعرض .

وأوضح أنه من المقرر اقامته بمنى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة نصر بمشاركة كبرى الشركات المنتجة بهدف توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة ، كما سيتم التنسيق مع الاتحاد العام للغرفة التجارية كذلك انشاء فروع للمعارض فى المحافظات.

نرشح لك : وزير التموين: مخاطبة الوزراء لإقامة معرض أهلا مدارس سبتمبر المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى