الأخباررئيسىعالم الرياضة

مفاجأة.. مصر تجهز لاستضافة كأس العالم 2030

كشف الإعلامى محمد شبانة مفاجأة من العيار الثقيل، أن مصر تجهز ملف لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030، والتقدم بالملف للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” والذى سيتم حسم الدولة المستضفية خلال العام المقبل.

وأضاف “شبانة”، أن “مصر تهتم بالرياضة وكرة القدم تحديدا، والدليل استضافة أكثر من حدث مهم فى الفترة الماضية، والنجاح الباهر الذى نال استحسان قيادات كرة القدم فى العالم بعد تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى استضافتها مصر والإشادات الواسعة من قبل المسئولين سواء فى فيفا أو كاف عن التنظيم وأيضاَ إشادة نجوم القارة الأفريقية بالتنظيم، كل هذه الأمور دفعت قيادات الدولة للتجهيز لاستضافة مونديال 2030”.

وأشار إلي أن هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق و عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي سيكون المسئول عن ملف الإعداد والتجهيز لاستضافة مونديال 2030 بحكم خبراته وعلاقاته الكبيرة والوطيدة وأنه سيكون الأفضل لهذا الملف.

وأوضح أن استضافة مصر لهذا المونديال سيكون نقلة كبيرة في الرياضة المصرية، ويؤكد أن مصر قادرة على تنظيم بطولة مميزة بسبب الطفرة الإنشائية والبنية التحتية مؤخراً من ملاعب و فنادق وأشياء أخري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى