الأخباربنوك

عمومية «المصرى لتنمية الصادرات» توافق على الميزانيه ومؤشرات البنك

كتب – مجدي دربالة

عقدت الجمعية العامة العادية لمجلس ادراة البنك المصري لتنمية الصادرات، اجتماعها أمس الأربعاء، برئاسة الدكتور أحمد محمد جلال، رئيس مجلس الادارة ورئيس الجمعية العامة العادية، وذلك بناء على الدعوة الموجهة من مجلس ادراة البنك.

وشهدت الجمعية حضو ر كل من المساهمين،  واعضاء مجلس الادراة، ممثلي الجهات العامة، بالإضافة إلى الي مراقبا حسابات البنك .

وقررت الجمعيه العامه العاديه الموافقه على تعيين كل من: المحامي خالد مصطفى ابراهيم كأمين لسر الجمعية العامة، وكل من عمر عباس حسن،و محمد خليل حسن كجامعي أصوات .

كما استعرضت اللجنة خلال الاجتماع عددا من الموضوعات، كاعتماد تقرير مجلس الإدارة وتقرير الحوكمة عن نتائج أعمال البنك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، واعتماد التقرير المقدم من مراقبى حسابات البنك عن نفس الفترة، وإقرار القوائم المالية (المستقلة والمجمعة ) للبنك عن الفترة نفسها.

واستعرضت اللجنة إبراء ذمة رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة عن الفترة نفسها، بالإضافة إلى تحديد البدلات والمزايا الأخرى المقررة لأعضاء مجلس الإدارة، واقتراح مرتبات وبدلات رئيس مجلس الإدارة ونائبة، والترخيص للمجلس بالتبرع، واعتماد المعاملات والتعاقدات، التى أُبرمت مع الأطراف ذات العلاقة خلال السنة المالية المنتهية

بالاضافة الي اعتماد المعاملات والتعاقدات، التى أُبرمت مع الأطراف ذات العلاقة خلال السنة المالية المنتهية ، وتعيين مراقب حسابات البنك للعام المالي 2024 وتحديد اتعابه.

وعلى نفس صعيد الأعمال، قررت الجمعية، اعتماد المعاملات التي تمت  خلال السنة المالية المنتهية، والترخيص لمجلس الادارة بالتبرع في حدود 50 مليون جنيه، وذلك في العام المنتهي في 31 ديسمبر 2024،  وحتى تاريخ انعقاد الجمعية العامة التي تعتمد الأرقام المالية لتلك السنة خلال الربع الأول من عام 2025.

للتعرف علي ملخص قرارات اجتماع الجمعية العامة العادية للبنك المصري لتنمية الصادرات  من خلال هذا الرابط

ملخص قرارات اجتماع الجميعة العامة العادية (002) (1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى