عالم الفن

ميرنا وليد فى جلسة تصوير عيد الحب

تحدثت الفنانة ميرنا عن آخر جلسة تصوير لها بمناسبة عيد الحب ، والذى سخر منها عدد كبير من الجمهور عبر السوشيال ميديا، موضحة أنها تفاجأت من تعليقات الجمهور.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=-HEwjuiUKcc]

 

وقالت خلال لقائها أمس مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامجه كل يوم المذاع على فضائية one” إن الفكرة كانت كلاسيكية وهو بشكل قديم بعض الشىء ؛ ليكون بطريقة مختلفة ومميزة، والفكرة تعود للخمسينيات.

وأضافت  يجب على كل فتاة أن تسعد نفسها حتى إذا كانت لن تكون مرتبطة بشخص، فهناك أشخاص اخرى يحبونها ،  لافتة إلى أنها تقمصت دور فتاة حزينة على الشاطئ، لأن كل عام فى الفلانتين تنتظر الفتيات غير المرتبطة، حبيبها، وتبدو حزينة وعندها اكتئاب لعدم حصولها على هدايا مشيرة إلى أنها أيضًا تقمصت شخصية فتاة سعيدة رغم أنها غير مرتبطة، قائلة: “مستحيل يكون حد مفيش حد بيحبه”.

كشفت الفنانةميرنا  عن رأيها فى الفنانات اللاتى يخضعن لجلسة تصوير من أجل الحصول على الشهرة والضجة عبر السوشيال ميديا.

انه ليس هناك جلسة تصوير تعمل ضجة، لافتة ميرنا وليد إلى أنها تفاجأت من رد فعل الجمهور بعد خضوعها جلسة تصوير بمناسبة الحب، والتى لم يكن بها أى شيئ خارج.

وتابعت عن فستان الفنانة رانيا يوسف، فى مهرجان القاهرة السينمائى :  كل واحد حر فى حياته، مضيفة بأنها رفضت كل الأعمال التى كان بها أى قبلات، منذ بداية مشوارى الفنى حتى الآن، لافتة إلى أنها ارتدت نفس الفستان الذى خضعت به لجلسة تصوير عيد الحب مع اختلاف اللون فقط.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى