الأخباربنوكتأمينرئيسى

«ناصر الاجتماعي» يواصل فتح فروعه بشكل استثنائي اليوم السبت لصرف معاشات مايو

كتب: مجدي دربالة

يواصل بنك ناصر الاجتماعي فتح فروعه في كافة أنحاء الجمهورية اليوم السبت استثنائيا لصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر مايو المقبل بعد تقديم مواعيد صرفها إلى يومي 22 و23 أبريل الجاري قبل حلول موسم الأعياد.

بنك ناصر يواصل صرف معاشات مايو

قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي إنه في إطار خطة الدولة للتيسير على أصحاب المرتبات والمعاشات والمستحقين عنهم فإن البنك يولي اهتمامًا كبيرًا بهم من خلال التوسع في منافذ تقديم خدمة صرف مستحقاتهم خاصة وأن البنك يقدم خدماته لأكثر من 2 مليون عميل بإجمالي مبلغ 3 مليارات جنيه تقريبا.

كما قال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إن صرف المعاشات سيكون متاحا من خلال فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية والتي يبلغ عددها 104 فروع، إلى جانب بطاقات الصراف الآلي «ATM» سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى، وذلك بعد استبدال البنك مؤخرا هذه البطاقات ببطاقات ميزة لكافة العملاء.

وأكد عشماوي أنه أصدر تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار.

وأشار العضو المنتدب لبنك ناصر، إلى أنه تم تشكيل لجنة داخل البنك لمتابعة انتظام حركة سير العمل وصرف المعاشات والمرتبات للعملاء بالجودة المطلوبة وعلى أكمل وجه وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت.

وحدد بنك ناصر الاجتماعي، مواعيد فتح فروعه اليوم السبت من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا على مستوي 104 فرعا علي مستوي الجمهورية.

وفتح البنك فروعه أمس الجمعة على مستوي الجمهورية لتسهيل صرف المعاشات في ساعات عمل محددة مع بدء الإجازات الرسمية للبنوك بداية من غدا الأحد وبعد غدا بمناسبة عيد القيامة المجيد وشم النسيم.

وقال بنك ناصر في بيان له الأسبوع الماضي، إن فتح فروع البنك يومي العطلة الرسمية جاء في استجابة سريعة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر مايو المقبل قبل أعياد المصريين عيد الفطر المبارك، وعيد القيامة المجيد، وذلك في إطار التيسير على أصحاب المعاشات وتلبية احتياجاتهم.

وكانت هيئة التأمينات الاجتماعية قد قررت الأسبوع قبل الماضي تبكير موعد صرف معاشات شهر مايو لتكون بداية من 22 أبريل المقبل بمناسبة أعياد القيامة والفطر المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى