عالم الفن

نجوم الفن ينعوا ضحاياة حادث محطة مصر

نعت الفنانة أنغام، ضحايا حادث قطار محطة مصر الذى وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

انغام

 

وكتبت “أنغام”، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلة: “أحر التعازى فى مصابنا الأليم، اللهم تقبل ضحايا حادث محطة مصر من الشهداء ورأوحمهم برحمتك انت أرحم الراحمين #حادثة_قطار_محطة_مصر”.

وشهدت محطة مصر نشوب حريق هائل، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار “تنك البنزين”، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

وتلقت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات و شرطة النقل والمواصلات للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين بالفحص المبدئي نشوب حريق بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف رقم 5 ، وانفجار خزان الوقود مما أسفر عن وقوع إصابات ، وجارى الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.

نعى النجم كريم عبدالعزيز، ضحايا حادث محطة مصر، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعلا ” فيس بوك”، والذى أسفر صباح اليوم الأربعاء، عن وفاة وإصابة عشرات المواطنين.

وكتب “كريم”: “خالص العزاء فى شهداء حادث محطة مصر، ربنا يرحمهم ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، وتمنياتي للمصابين بالشفاء العاجل إن شاء الله”.

كريم

نعى النجم محمد هنيدى، عبر حسابه على موقع التدوين الإجتماعي ” تويتر”، ضحايا حادث نشوب حريق في محطة مصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وكتب” هنيدى”: البقاء لله في كل اهلنا وربنا يرحمهم ويرحمنا جميعا محطه مصر.

نعى الفنان أمير كرارة ضحايا حادث قطار محطة مصر الذي وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وكتب “كرارة”، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خالص التعازي لأهالي ضحايا محطه مصر، وربنا يصبرهم يارب وياريت أى حد قريب من مستشفى القصر العيني أو الهلال الأحمر يروح يتبرع بالدم، ربنا يحفظ مصر وأهلها من كل شر”.

 

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى