الأخباررئيسىعالم الفن

نجيب ساويرس يعلق على مسلسل البرنس

سأل رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، متابعينه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن أحداث مسلسل البرنس الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، حيث قال ساويرس، “ممكن حد من اللي متابع مسلسل البرنس يفهمنى سواق الميكروباص اللي خد بنت رضوان عرف منين إنها بنته والمكان اللى ساكن فيه؟ أنا ما خدتش بالي”.

ليرد المتابعين على سؤال رجل الأعمال بأن الفتاة هى من أخبرته بأسم والدها ومهنته، والذي قام بدوره بالبحث عنه، ليعرف من السائقين انه “أسطى دوكو” مشهور في منطقة “الشرابية” ووصفوا له مكان ورشته، ليذهب ويعرف قصته من اهالي المنطقة.

بينما أجاب متابعون أخرون على هذه التدوينة بسخرية بسبب ما تحمله أحداث المسلسل من سقطات،  حيث قال أحدهم ” هى دي السقطة الوحيدة، السياق الدرامي كله عايز يترمم، لما يكون معاه تسجيل يوديهم في داهية، وبعدين يهمله عمدا، ده طبعا في الحقيقة مش منطقي، دخلنا في الخيال الهندي”.

وقال حساب أخر “طيب ماسألتش ليه دخلت المدرسة ازاي من غير ورق، المخرج عايز كدة” .  بينما علق حساب أخر ” يا باشا سواق الميكروباص متابع المسلسل.. مش محتاجة فهم يعني”.

وكان نجيب ساويرس قد أشاد بسيناريو وحوار مسلسل البرنس من قبل، عبر حسابه بموقع تويتر، كاتبأً “الحوار و السيناريو فى مسلسل البرنس غير عادى! معمول فيه مجهود جامد”.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة “البرنس،” ويجسد النجم محمد رمضان شخصية “رضوان البرنس” الذي يعمل سمكري في ورشة والده ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه.

مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم، والمسلسل تأليف و إخراج محمد سامي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى