الأخباررئيسىعالم الرياضة

هدف محمد صلاح مع ليفربول أمام بيرنلي حديث العالم

كتب احمد منتصر

حظى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بإشادة شبكة “سى إن إن” الإخبارية، بعدما سجل هدفاً فى تعادل ليفربول مع بيرنلى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

قالت الشبكة الإخبارية، إن محمد صلاح أنقذ ليفربول من السقوط فى فخ الهزيمة أمام بيرنلى، بعدما سجل هدف “الريدز” الوحيد فى مباراة أمس.

وأضافت أن محمد صلاح رفع رصيده من الأهداف فى الدورى الإنجليزى إلى 3 فى خمس مباريات خاضها مع ليفربول بتلك المسابقة، ليؤكد تألقه مع فريقه الجديد، رغم كل الانتقادات التى تعرض لها فى اليومين الماضيين من بعض مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.
وكان محمد صلاح تعرض لانتقادات من بعض المشجعين ووسائل الإعلام فى أوروبا، بعدما توج بلقب “الأفضل” فى الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، على حساب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى وليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى، بالإضافة إلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

أما موقع “روسيا اليوم” الإخبارى، فقال إن فريق ليفربول واصل مسلسل نزيف النقاط بالتعادل مع ضيفه المتواضع بيرنلى فى المباراة التى جمعتهما بملعب “آنفيلد”، وأضاف أن محمد صلاح حفظ ماء وجه ليفربول بعدما سجل هدفه ناديه الوحيد.

فى حين قالت عدد من وسائل الإعلام الإنجليزية، على غرار موقع “سكاواكا”، إن محمد صلاح صاحب الـ 25 عاماً بات يثبت فى كل مباراة أن قرار إدارة نادى ليفربول ويورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، بالتعاقد معه كان قراراً صائباً، حيث بات أكثر لاعبى “الريدز” تهديداً للمنافسين، كما أن اللاعب بات نجماً يسطع فى سماء ليفربول فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها فى كل مباراة بالاضافة إلى نجاحه فى إنقاذ فريقه من الهزيمة أمام بيرنلى فى مباراة السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى