عالم الفن

هذا ما قالته وفاء عامر عن المخرج خالد يوسف إليك التفاصيل؟!

            تحدثت الفنانة وفاء عامر عن رأيها فى المخرج خالد يوسف وعلاقتها به، خاصة وأنها قدمت معه العديد من الأعمال السينمائية.

وفاء عامر وخالد يوسف

 

 

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها وافقت على المشاركة فى فيلم “كارما” على الرغم من صغر دورها عن الفنانة زينة وغادة عبدالرازق بسبب قناعتها بالعمل مع المخرج خالد يوسف، مضيفة: “أنا أعمل أى حاجة مع خالد يوسف لأنه مبدع.. وكان لازم أقف جنبه”.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج “تحت السيطرة”، المذاع على قناة “النهار”، أن خالد يوسف صاحب فضل عليها خلال مسيرتها الفنية، لافتة إلى أنه تمسك بها وأعطاها دورًا فى فيلم “كف القمر” على الرغم من وجود اعتراض من بعض الفنانين.

كشفت الفنانة وفاء عامر عن كواليس مشهدها المحذوف مع محمد رمضان الذى تضمن إيحاءات غير لائقة، من مسلسل “نسر الصعيد” الذى عرض فى شهر رمضان الماضى.

وقالت : “أرفض هذا المشهد الذى جمعني مع محمد رمضان، وعندما قرأته فى السيناريو، كنت أريد النعاس ولست فى كامل تركيزى، ولم أذاكر المشهد جيدا، وبعدما انتهيت من تصويره ذهبت لأشاهده على الشاشة، وجدتهم أغلقوا كل شىء لأن العمال تعبوا وأرهقوا ويريدون الذهاب لمنازلهم للراحة”.

وتابعت: “اتصلت بمحمد رمضان والمخرج ياسر سامى، وتحدثت معهما حول المشهد وأوضحا لى أنهما سيشاهداه وسيتم حذفه فى حالة إن وجداه غير ملائما، وهو ما حدث بالفعل وحذف المشهد”.

ودخلت الفنانة وفاء عامر، فى نوبة بكاء، تأثرًا بحديث والدتها عنها، قائلة: “قصرت فى حقها..كانت فى أمريكا تعبانة وبتتعالج، وأنا كنت فى مصر ومكنتش عارفة أروح علشان امتحانات عمر ابنى وكان عندى كمان مسلسل”.

وقالت والدة وفاء عامر، خلال رسالتها لابنتها، عبر برنامج “تحت السيطرة”، ، “وفاء مرت برحلة معاناة منذ صغرها، وهى معايا بقلبها وروحها، ومبزعلش إن هى بتبقى بعيدة عنى وبقولها ربنا يعينك وعمرى ما أزعل منك لو مسألتيش فى يوم عنى، وأوصيها متصدقش أى حد لأنها حالة خاصة، وبتاعت ربنا وطفلة صغيرة، وعارفة طيبة قلبها”.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى