الأخبارالأسواق العربية

وزيرة السياحة تعقد لقاءا مع وزيرة السعادة الإماراتية بملتقى سوق السفر

عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، لقاءا مع عهود بنت خلفان الرومى وزيرة السعادة الإماراتية، اليوم الاثنين، لمناقشة عدد من الموضوعات والاطلاع على البرنامج الوطني للسعادة والايجابية، وإمكانية الاستفادة من التجربة الإماراتية ونشر الإيجابية والسعادة لدى السائحين الوافدين لمصر وكذلك المجتمع المصرى.

وقالت الوزيرة خلال اللقاء الصحفى الذى عقد اليوم على هامش فعاليات الملتقى سوق السفر العربى المنعقد بدبى، إن العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات فى روافدها السياسية والاقتصادية والثقافية والسياحية تعد نموذجا يتحذى به فى العلاقات العربية، مشيرا لعقد لقاءا آخر مع وزير الذكاء الاصطناعى الاماراتى للاطلاع أيضا على خطط الدولة المستقبلية فى هذا المجال.
 يذكر أن البرنامج الوطنى للسعادة والإيجابية يتضمن مجموعة من المبادرات في ثلاث مجالات رئيسية هي تضمين السعادة في سياسات وبرامج وخدمات كافة الجهات الحكومية وبيئة العمل فيها وترسيخ قيم الإيجابية والسعادة كأسلوب حياة في مجتمع الإمارات وتطوير مقاييس وأدوات جديدة لقياس السعادة فى مجتمع الإمارات.
يذكر أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قال “هدفنا أن تكون السعادة أسلوب حياة في مجتمع الإمارات والهدف الأسمى والغاية العليا للعمل الحكومي فيها”.
وأكد أهمية توفير بيئات إيجابية وسعيدة لكافة موظفي الحكومة وترسيخ القيم الإيجابية في كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية لأن جميع الوزارات ينبغي أن تكون وزارات سعادة بسياساتها وبرامجها وخدماتها وبيئة العمل فيها بالإضافة لتعزيز التنسيق أيضا مع القطاع الخاص لتحقيق هذا الهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى