عقارات

وزير الإسكان يوجّه بسرعة الانتهاء من سكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة

كتب : ناصر حسين

وجّه الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بسرعة الانتهاء من وحدات المرحلة الثانية من سكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة، الجاري تنفيذها بمدينة بدر.

وأكد الوزير أنه قريبًا سيتم تسليم المرحلة الأولى لمستحقيها من الموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن ثم يجب تكثيف العمل لسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية، لتسليمها لمستحقيها.

وفي هذا الإطار قام المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، يرافقه مسئولو الجهاز بتفقد مشروع عمارات سكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة “المرحلة الثانية ” لعدد ١٩٦ عمارة تضم ٤٧٠٤ وحدة سكنية، كما تفقد أعمال المرافق والطرق وتنسيق الموقع وأعمال الكهرباء بالمشروع، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، بسرعة الانتهاء من المشروع، والمتابعة الدقيقة لمعدلات التنفيذ بالمشروعات الجارية من مواقع العمل.

وخلال الجولة، وجه المهندس عمار مندور، بزيادة أعداد العمالة ودفع الأعمال الجارية، مشددًا على الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال (الإسكان – المرافق – الطرق –  تنسيق الموقع)، وخروج المشروع بجودة عالية، والالتزام بمعدل الأداء خلال الفترة المقبلة، والخطة الزمنية لاستلام المشروع.

وفي ذات السياق، أوضح المهندس عبد الناصر يوسف، نائب رئيس جهاز مدينة بدر للتنفيذ والكهرباء، أن متوسط نسبة التنفيذ للعمارات بلغ 87% من المشروع، كما تخطى متوسط تنفيذ أعمال الكهرباء نسبة 40%، وتم توريد الكابلات بالمشروع، وأضاف المهندس سيد سلامة، نائب رئيس جهاز مدينة بدر للمرافق، أن شركة المقاولون العرب تقوم بتنفيذ أعمال المرافق، كما بلغ متوسط نسبة التنفيذ 80%، كما أشار المهندس عادل فضل، نائب رئيس الجهاز للطرق وتنسيق الموقع والزراعة، إلى أن شركة المقاولون العرب تقوم بتنفيذ أعمال الطرق، حيث يزيد متوسط نسبة تنفيذ الطرق بالمشروع عن 25%.

نرشح لك: «الاسكان»: بدء بيع كراسة شروط الوحدات السكنية جاهزة الاستلام والتشطيب بمساحات مختلفة بـ6 أكتوبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى