عالم الفن

يسرا اللوزى فى المستشفى بأكتوبر فما السبب

تواجدت  الفنانةيسرا اللوزى فى المستشفى بمدينة 6 أكتوبر ، وذلك لتصوير دورها فى أحداث مسلسل «قمر هادى» للنجم هانى سلامة.

المواطن

 

«قمر هادي» يشارك فى بطولته هانى سلامة، داليا مصطفى، ومحسن محيى الدين، هادى الجيار، أشرف زكى، حمزة العيلى، مؤمن نور، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتدور أحداث «قمر هادى» في سياق تشويقى وإثارة حول “هادى أبو المكارم”، الذى يعمل تاجر مخدرات يمتلك معرض للسيارات، كستار لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، ويدخل فى الكثير من المشكلات.

ومن المقرر أن تشارك يسرا اللوزى كذلك فى سباق رمضان بمسلسل «كلبش 3»، مع الفنان أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبد العزيز، هاله فاخر، أحمد العوضى، روجينا، هالة فاخر، ياسر على ماهر، دينا، إسلام جمال، محمد على رزق، تأليف باهر دويدار و إخراج بيتر ميمى ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى المملوكة للمنتج تامر مرسى.

وتشارك يسرا اللوزى فى المسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل بشخصية مختلفة عما قدمت من قبل، من إنتاج شركة «سينرجى»، وتواصل التصوير بالتزامن مع تصوير مسلسل كلبش 3، مع النجم أمير كرارة، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

وفى الجزء الثالث من مسلسل كلبش ، يقوم سليم الأنصارى بتقديم استقالته من وزارة الداخلية للواء جلال خطاب، والذى يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، ولكن الأخير يعترض بشده على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر، بعد إلحاح بطل العمل بالموافقة على الاستقالة، يرضخ اللواء جلال لطلب الاستقالة ويتجه بعد ذلك سليم الأنصارى لتأسيس شركة أمن، ويشاركه فيها أكرم صفوان، ويجسد دوره الفنان هشام سليم، حتى تظهر خلافات بعد ذلك بينهما لتتحول إلى عداوة وصراعات فى أحداث الجزء الثالث من المسلسل.
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى