الأخبار

الأرصاد الجوية: حالة الطقس مستقرة حتى الأربعاء المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها صباح اليوم الأحد، أن حالة الطقس تكون مستقرة على جميع انحاء الجمهورية حتى يوم الأربعاء المقبل، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية بداية من يوم غدا الاثنين، غير مؤثرة على الأنشطة اليومية.

وأكدت الهيئة في بيانها أن حالة الاستقرار ستؤدي لظهور الشبورة المائية الكثيفة في الصباح الباكر، خاصة على السواحل الشمالية والمناطق القريبة من الطرق الزراعية والمسطحات المائية، وتتلاشي في التاسعة صباحا، في ظل زيادة فترات سطوع الشمس.

ومن جانبه قال محمود شاهين؛ مدير مركز التحليل والتبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية في تصريحات صحفية اليوم أن درجات الحرارة عادت إلى معدلاتها الطبيعية، حيث يميل الطقس للبرودة خلال ساعات النهار، لكن يوجد انخفاض شديد في درجات الحرارة خلال ساعات الليل حيث يصل فارق درجات الحرارة بين الكبرى والصغرى لـ10 درجات.

واوضح شاهين أن درجات الحرارة الصغرى تتراوح على أغلب المناطق 6 و7 درجات، بينما تصل درجات الحرارة الكبرى لـ 18 درجة.

وتابع مدير مركز التحليل والتنبؤات أن حالة الطقس تستمر على هذا المعدل حتى يوم الأربعاء المقبل، ناصحًا المواطنين بعدم التخلي عن ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة خلال الساعات المتأخرة من الليل، حيث يكون الجو شديد البرودة.

درجات الحرارة وفقً لبيان هيئة الأرصاد الجوية

بيان درجات الحرارة وفق الهيئة العامة للأرصاد الجوية
بيان درجات الحرارة وفق الهيئة العامة للأرصاد الجوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى