الأخبارحوادث وقضايارئيسىعالم الفنمنوعات

أنا مش حرامي.. الفنان أحمد مالك يُعلق على واقعة اتهامه بالسرقة

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر الفنان أحمد مالك ، تريند «جوجل»، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو له يظهر فيه وهو في أحد المحلات التجارية وهو يقف أمام الكاشير، ويأخذ منتجا من داخل أحد المتاجر بطريقة ويضعه في جيبه.

وبعد الانتشار السريع للفيديو، قام رواد السوشيال ميديا بإعادة نشر، فيديو قديم من لقاء «مالك» مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، التي واجهته حينها بعلمها بإنه يهوي سرقة الاشياء الصغيرة.

وكان الفنان أحمد مالك أكد تلك المعلومة  في وقت سابق قائلاً: «بحب سرقة الحاجات الصغيرة البسيطة اللي محدش يحس بيها مثل الطفايات والبرانص والشباشب المتواجدة في الفنادق».

أحمد مالك متهم بالسرقة

علق مالك على الفيديو المتداول، قال عبر حسابه الخاص «فيسبوك»: «في فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من إحدى البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت ثمن المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج».

وأضاف مالك :”محاولة مخجلة للتشهير بيا، أنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل.. تم تصويري بدون إذني وتركيب صوت على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه”.

وتابع: «أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك.. ليه في محاولة من أحد الأشخاص إنه يؤذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب.. أرجو من الجميع ألا يصدقوا أي شيء يشوفوه.. هقدم بلاغ تشهير على هذه الموقعة الغريبة والمهينة».

وأشار مالك، إلى أي شخص له تواجد إعلامي أتمني نكون واخدين بالنا، لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا.. أتمني أكون عند ثقتكم وأتمني ألا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا»، وأختتم حديثه قائلاً: «سأظل أعطي مهنتي كل ما لدي وأحاول أن لا استسلم لهجوم ظالم.. شكرا وأتمني ماكنش طولت عليكم».

اقرأ أيضًا.. الفنانة درة تكشف حقيقة انفصال زوجها عن زوجته الأولى

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق