الأخباررئيسىرياضة

اتحاد الكرة يوافق على جدولة ديون «الزمالك» بقيمة 30 مليون جنيه

كتبت: أمل سعداوي

أعلنت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، عن قرار موافقتها على جدولة ديون الزمالك المتعلقة بقيد اللاعبين والتي تصل لحوالي 30 مليون جنيه.

وتوجه وفد إداري من الزمالك إلى مقر اتحاد الكرة لإنهاء إجراءات قيد القائمة الأولى بالفريق، كما رفع الزمالك من قائمته كل من، كاسونجو، وخالد بو طيب، وحمدي النقاز، على أن يتم حسم مصير اللاعب معروف يوسف خلال الأيام القادمة.

​وتضم قائمة نادي الزمالك 5 لاعبين أجانب وهم:

أشرف بن شرقي، و محمد اوناجم، وفرجاني ساسي، وحمزة المثلوثي، وحميد أحداد.

كما أرسل اتحاد الكرة خطابيين للاتحادين التونسي والمغربي، ويطلب فيهما بسرعة إرسال البطاقة الدولية للثنائي حمزة المثلوثي، وحميد احداد، ثنائى الزمالك الجديد.

وكشف مصدر باتحاد الكرة أن الاتحاد طلب سرعة إرسال البطاقتين لكي يتسنى للزمالك قيدهما، خصوصًا وأن اخر موعد للقيد الأفريقي مساء اليوم وتحديدًا بحلول الثانية عشر من منتصف الليل.

وجدير بالذكر أن الزمالك قد أنهى التعاقد مع حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي، كما قرر عودة حميد احداد من الإعارة للرجاء المغربي.

كما استقر الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على قائمة الفريق الذين سيخوض مباراة طلائع الجيش المقرر له غدا في نصف نهائي كأس مصر.

وتم تشكيل «الزمالك» ضد «طلائع الجيش» كالتالي:

حراسة المرمى : محمد أبوجبل، ومحمود جنش، و محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الغني، وحاتم سكر – محمود علاء، ومحمد عبد السلام، وحازم إمام، وأحمد عيد

خط الوسط : حسام أشرف، وطارق حامد، و سيف جعفر، وإسلام جابر، و أحمد سيد زيزو، و محمود عبد العزيز، و محمد أشرف روقا، ومحمود شيكابالا، ومحمد أوناجم، و كريم بامبو، و مصطفى فتحي

خط الهجوم : أسامة فيصل، ومصطفى محمد.

نرشح لك: «بن شرقى» و «ساسي» خارج قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش غداً

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق