عالم الفنمنوعات

الإعلامي تامر أمين يُثير الجدل بتصريحاته عن الراقصة سما المصري.. فما القصة؟

كتبت: تقى أيمن

آثارت تصريحات الإعلامي تامر أمين خلال لقائه في برنامج «العنيدة» أمس جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحديث عن بعض الموضوعات المتعلقة بحياته الشخصية وعلاقته بالراقصة سما المصري.

حقيقة ارتباط تامر أمين بسما المصري

رد تامر أمين على سؤال موجه له عن علاقته بالراقصة سما المصري وما أشيع حول رغبته في الارتباط بها: «كان نفسي، وكان حلم عمري، أنا بشتغل وبكوّن نفسي طول عمري بس مرضيتش بيّ، عشان مش مستواها، أنا إيش وصلني».

فيما علق تامر أمين، على سؤال: «كنت بتخرج تسهر مع الفنانة سما المصري، زي ما خرجت وقالت». قائلاً: «هناك قدر من العقل، هاتولي كائن فضائي شافني مع سما المصري في الطريق الصحراوي حتى، هي تقول اللي هي عايزاه، الناس ضحكت على كلامها، أليس فيكم رجل رشيد».

كما أكد «أمين»، أنه لم يقل عن فيلم إلهام شاهين «هز وسط البلد» إنه «مقرف وقذر» كما أشيع، مشيراً: «مستحيل أقول ده، قلت إنه فيلم لا يليق بإلهام شاهين، وإلهام شاهين صديقة وفنانة عزيزة».

نرشح لك: بعد إهانته للصعيد.. تامر أمين يثير غضب رواد السوشيال ميديا ويُحاول الاعتذار

تامر أمين: جربت الحشيش وأنا عندي 16 سنة

وقال «أمين»: «أنا جربت الحشيش وأنا عندي 16 سنة ومعجبنيش، بس أنا مش متعاطي»، كما تطرق إلى نشاط ابنته على «تيك توك»، نافياً أن تكون بثت فيديو وهي ترتدي «كاش مايوه» فهو يراقب جميع المحتوى الذي تقدمه.

فيما أبدى تامر أمين رأيه في دور الإعلام، قائلاً: «جزء من الإعلام ترفيهي، وده مش نوعية المجال اللي بشتغل فيه»، مؤكدًا أنه: «لا يجرح في أحد، خاصة أن إثارة الجدل والحوار أساسي، والمذيع الذي لا يقوم بذلك عليه البحث عن مجال آخر غير الإعلام، وأنا لا أعمل في الإباحية، لكن لما أتكلم بلغة الشارع بكون قريب من الناس».

نرشح لك: بالفيديو| تامر أمين يطالب بمنع شيرين من الغناء!!فما السبب؟

تامر أمين: أتمنى أكون مثير للجدل

واكد تامر أمين، أنه يتمنى أن يكون دائمًا مثير للجدل، قائلاً: «دي نعمة من ربنا، ده الإعلام الصح، لأن الإعلام يُثير القضايا والمشاكل والملفات والاقتراحات، فالإثارة قائمة على الإعلام، وإعلام بلا إثارة مثل طبخة بلا توابل مكانه سلة المهملات».

أضاف «أمين»: «اترفع عليا قضايا كثيرة، آخرها قضية الصعيد. نعمة من ربنا، ولا إدانة واحدة في 32 قضية، وآخر حاجة كانت تأييد البراءة الأسبوع الماضي».

نرشح لك: عاجل.. «الإعلاميين» تلغي تصريح مزاولة المهنة لـ«تامر أمين»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى