عالم الفنمنوعات

سما المصري تتصدر تريند «جوجل» لهذا السبب.. أعراف التفاصيل

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الراقصة الاستعراضية سما المصري ، محرك البحث جوجل، وذلك بعد إصدر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قررًا ببراءتها من التهمة المنسوبة إليها، والمتعلقة بسب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، في آخر دعوى مقامة ضدها.

وكانت محكمة الاقتصادية قررت في 27 يوليو الماضي تغريم سما المصري 100 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، في قضيتي سب وقذف مرتضى منصور .

وكان رئيس الزمالك السابق، قد تنازل عن 8 قضايا سب وقذف ضد سما المصري، حسب ما أوضح محاميها أشرف ناجي.

وقال محامي سما المصري، إن عائلتها متدينة بطبعها، وإن والدتها منهارة منذ دخولها السجن وليس لها سوى ابنتها، وفقاً لتصريحات صحفية سابقة.

وأضاف ناجى، عقب صدور حكم براءتها، أن الفنانة أصبحت شخص آخر وتعلمت من حبسها خلال الفترة السابقة كثيرا، وعند خروجها لن تتعرض لأحد بالقول أو الفعل.

وطالب ناجي، بتدخل نقيب الممثلين، الدكتور أشرف ذكي، في حل مشكلة موكلته مع الإعلامية ريهام سعيد حتى يتم الانتهاء من تلك القضايا بشكل نهائي بالنسبة لموكله.

وتابع: “إن الاعلامية ريهام سعيد من قبل تدخلت وناشدت المطرب هاني شاكر بالتنازل عن قضية حمو بيكا فى تكسير نقابة الموسيقيين وتم الموافقة على ذلك وتنازل، مطالبا بمعاملة سما المصري مثل حمو بيكا”.
وأكد دفاع سما المصري أنها تنتظر أقرب عفو رئاسي للخروج من الحبس بعد مرور نصف المدة فى حالة قبول طلبها.

وأضاف، أنه تقدم بالنقض على 3 أحكام ضد سما المصري بمجموع 3 سنوات ونصف، وأنها فى شهر فبراير المقبل سوف تكمل نصف المدة عن تلك القضايا وأنه فى حالة صدور عفو رئاسي من الممكن أن يشملها ذلك العفو.

نرشح لك: تعرف على.. أغلى إطلالات الفنانين لعام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى