الأخباربنوكخدمات بنكيةرئيسى

البنك الأهلي يسلم جوائز المرحلة الثانية للحملة الترويجية لبطاقات “ميزة” ‎‎

كتب: مجدي درباله

قام البنك الأهلي المصري بتسليم 150 دراجة هوائية لعملاء البنك الفائزين في المرحلة الثانية من الحملة الترويجية لبطاقات “ميزة” التي أطلقها في مايو الماضي وذلك عن استخدامات العملاء.

وأظهرت نتائج السحب فوز عملاء من مختلف محافظات مصر فيما يعكس التنوع في عملاء البنك بمختلف محافظات الجمهورية.

جوائز المرحلة الثانية للحملة الترويجية لبطاقات “ميزة” ‎‎

قال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي، إن الحملة تأتي تشجيعا وتحفيزا للعملاء من حاملي بطاقات الدفع الوطنية “ميزة” بمختلف أنواعها التي يصدرها البنك سواء بطاقات ميزة للمرتبات الحكومية وبطاقات ميزة للخصم المباشر المصدرة لأصحاب الحسابات المصرفية وبطاقات ميزة مسبقة الدفع تشجيع التعامل ببطاقات الدفع الإلكترونية ” ميزة” في المشتريات والتعامل من خلال استخدام نقاط البيع المنتشرة وتقليل المعاملات النقدية وتداول النقد بين الأفراد.

أضاف “سوس” أن إطلاق تلك الحملة يأتي تزامنا مع عملية تحويل بطاقات المرتبات الحكومية للعاملين بالقطاع الحكومية لبطاقات الدفع الوطنية “ميزة”.

أشار إلي أن إطلاق البنك للحملات الترويجية المختلفة يعد انعكاسا لحرصه على مواكبة توجهات الدولة والبنك المركزي في التوسع في معاملات السداد والدفع الإلكتروني، حيث يضع البنك نصب اعينه التيسير على عملائه في إجراء معاملاتهم بما يجذب المزيد من العملاء الجدد للقطاع المصرفي تعزيزا للشمول المالي، وهو ما يدفع البنك نحو طرح وتقديم العديد من الخدمات المتميزة والمنتجات المبتكرة.

جوائز المرحلة الثانية للحملة الترويجية لبطاقات “ميزة” ‎‎

فيا أكدت هالة حلمي رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك، أن نتائج الحملة الترويجية أسفرت عن تغير ملحوظ في سلوك حاملي هذه البطاقات وزيادة إقبالهم على التعامل بها في الدفع الإلكتروني للمدفوعات والمشتريات.

أضافت “حلمي” أنه تم تحقيق معدلات نمو بحوالي 152% في إجمالي قيمة استخدامات حاملي بطاقات ميزة في المشتريات وسداد المدفوعات غير الحكومية كما حقق عدد المعاملات لهذه الاستخدامات نموا قدره 123% خلال المرحلة الثانية من تطبيق الحملة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى