الأخباربنوكرئيسى

“التجاري الدولي” يطلق تطبيقا جديدا عبر المحمول باستخدام تكنولوجيات CR2 العالمية

كتب مجدي درباله:
طرح البنك التجاري الدولي CIB، تطبيقًا جديدًا عبر الهاتف المحمول يمثل نقلة جوهرية للخدمات المصرفية الرقمية وخدمات الدفع في مصر بالتعاون مع شركة “سي آر تو” CR2 الأيرلندية- أبرز الشركات العالمية في مجال تكنولوجيات الخدمات المصرفية الرقمية، وذلك اعتمادًا على أحدث تكنولوجيا الشركة للخدمات المصرفية.
وصرحت شركة “سي آر تو” CR2، بأن التطبيق الجديد يعد خدمة مصرفية عصرية، مبتكرة وعملية توفر لعملاء البنك تجربة لا مثيل لها، كما تمنحهم قدرة أكبر، وراحة أكثر في إدارة حساباتهم المصرفية، ومواردهم المالية، عبر المحمول.
وبتقديم التطبيق الجديد CIB Mobile Banking- الذي يحتل حاليًا ومنذ إطلاقه المرتبة الأولى من حيث عدد التنزيلات في متجر التطبيقات البنكية في مصر- يكون البنك قد خطى خطوة جوهرية في إطار تطبيق إستراتيجية التحول الرقمي، وتطوير الخدمات المصرفية للعملاء، بما يساهم في تعزيز قدراته التنافسية. وتوفر الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء تجربة مميزة وسهلة، وأكثر نفعًا مما يزيد من عمق العلاقة بين العميل والبنك، حيث تقدم للعميل باقة متنوعة من الخدمات والعمليات الذاتية عالية القيمة، من بينها تطوير عملية الاشتراك في الخدمة ذاتيا والانضمام لمجموعة عملاء البنك ذاتيا، وكذلك مجموعة شاملة من خدمات الدفع والتحويلات، التي تتيح لعملاء البنك التفاعل مع عالم المدفوعات الرقمية، الذي يشهد نموًا مضطردًا.
ويعتمد البنك التجاري الدولي (CIB) على منصة شركة “سي آر تو” CR2 للخدمات المصرفية الرقمية، “بنك وورلد” BankWorld، والتي تتيح للبنك إمكانية طرح الخدمات الجديدة وتطوير القائمة في أسرع وقت ممكن، في إطار بيئة أمنة تمامًا، تسمح بالنمو والتوسع المستقبلي.
الرابط المختصر:
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق