حوادث وقضايارئيسى

التحريات تكشف مفاجأة جديدة في واقعة تصوير فتيات داخل محل ملابس بالهرم

كتبت: أمل سعداوي

كشف  أحد أهالي منطقة الهرم، مفاجأة جديدة، في واقعة قيام صاحب محل ملابس بتصوير الفتيات دون علمهن ما أثار حفيظة الرأي العام المصري.

وقال الشاب خالد، صاحب ناديِ رياضي، في الجهة المقابل لمحال المتهم، وشاهد على الواقعة، أن الواقعة لم تكن الأولى، فقد سبق وقد تم كشف فعلته البشعة من قبل فتاة، ولكن في تلك المرة لم يصل الأمر إلى حد الشرطة، بل استغل والد صاحب المحال كونه محامي، وتواصل مع الفتة بشكل ودي لحل المشكلة.

كما أكد خالد، أن المتهم متواجد في المنطقة منذ سنوات ولم تظهر عليه أن سلوك سيئ بل كانت طريقته جيدة مع الجميع، الأمر الذي جعله لا يمثل مصدر شك لأي أحد.

مرض عقلي

ووصف الشاب المتهم، بأنه مريض نفسه، لأنه لا يوجد شخص عاقل يقوم بهذا الفعل البشع:” اللي هو بيعمله ده مرض وهتك عرض لبنات ملهاش ذنب غير أنها دخلت محل تشتري هدوم . بعد ما بدأ يعمل تخفيضات كل شوية علشان يستدرج البنات”، مُضيفًا:”المحل يقع بالقرب من معهد السينما بأكاديمية الفنون. وده كان عامل جذب للعديد من الفتيات، وكمان أنه بيعمل في الملابس المستعملة لماركات عالمية بأسعار زهيدة جذبت انتباه الفتيات”.

وأمرت النيابة العامة حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك بعد سماع أقوال المجني عليها وصديقتها.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو، يظهر من خلاله قيام صاحب محال ملابس بمنطقة الهرم. بإنشاء ثقب في غرفة تبديل الملابس للفتيات حتي يتسنى له الفرصة لتصويرهم في وضع غير جيد، وابتزازهم بتلك الصور.

ونشرت فتاة تدعى مريم، التفاصيل الكاملة للواقعة وذلك عبر منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة:” أصحاب المحل عاملين خرم في بروفة تغيير الملابس وبيصور البنات وهي بتغير، المحل لا يوجد به كاميرات، لكن البني آدم.. بيصورهم بموبايله، واتعمل محضر قبل كده بسبب نفس الموضوع وتم إغلاقه، والمحل اتفتح تاني”.

ووجهت مريم رسالتها للفتيات اللواتي ترددن على المحل: “لكل البنات اللي راحت المحل ده ما تتنازليش عن حقك.. الولد تم القبض عليه، لكن لازم كل من دخل هذا المحل، يروح يطالب بحقه وحق أولاده وعائلته”.

أضافت الفتاة: “الولد على موبايله فولدر كامل 900 صورة، شخص مريض نفسيا، محدش يسكت، وربنا يسترنا ويستر أحبابنا وأهالينا أجمعين”.

وسرعان ما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الواقعة، مطالبين بمعاقبة المتهم بأشد العقوبات حتي يكون عبرة لغيره.

إقرأ أيضًا: بعد واقعة تصوير الفتيات بالعمرانية.. 5 طرق للكشف عن كاميرات المراقبة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى