الأخبارالشركات

الجالية المصرية في باريس تجتمع مع مدير شركة مصر للطيران لمناقشة أسعار التذاكر

بدعوةٍ من سفير مصر في باريس، علاء يُوسف، ناقش رموز الجالية المصرية مع مدير شركة مصر للطيران في باريس، ناجي شعبان، قضية ارتفاع أسعار تذاكر الطيران في فصل الصيف، لكونها تهم أسر مصرية كثيرة مُقيمة في فرنسا.

وشارك في هذا الاجتماع المستشار شريف عماره والمستشار الثقافي في باريس الدكتور نور السبكي، وملحق الدفاع العميد طيار أحمد سعده والمستشار التجاري.

كما شارك من رموز الجالية المصرية، الدكتور عاطف طرفه رئيس جمعية تجمع المصريين في فرنسا، ونشأت الحصري وعبد الحميد نقريش والمهندس رشدي الشافعي وعبد الرحيم الخولي ومختار العشري وصالح فرهود والدكتور سمير سليمان ومحمد الحوفي وعبدالباسط الفلاحه ونادية رجب.

وفي سياقٍ متصل، قال نائب جمعية تجمع المصريين بفرنسا، نشأت الحصري، إن المناقشات مع مدير شركة مصر للطيران بباريس كانت مُثمرة للغاية، لكونه وعد بضرورة رفع طلبات المصريين واقتراحاتهم للمسؤلين في مصر، وذلك خدمةً للاقتصاد المصري في تنشيط عودة المصريين بالخارج الي الوطن خلال العطلة الصيفية.

وختامًا، توجه الدكتور عاطف طرفه، بالشكر لسفير مصر في فرنسا علاء يوسف، لاهتمامه بشؤون الجالية المصرية والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق