الأخباربنوكرئيسى

الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك المشرق: نستهدف التوسع في المدن الصينية لجذب فرص تجارية واستثمارية كبيرى

بنك المشرق يفتتح مكتب تمثيلي جديد في مدينة شانغهاي الصينية

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك المشرق عن فتح مكتبه التمثيلي الجديد في مدينة شانغهاي، وذلك في ظل جهوده الاستراتيجية الناجحة لتوسعة حضوره في جمهورية الصين الشعبية.

وأكد بنك المشرق، في بيان له، أن المكتب سيكون بمثابة نقطة تواصل وتنسيق رئيسية لتطوير الأعمال المصرفية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين.

كما سيعمل كوسيط هام للشركات الصينية التي تتطلع إلى تأسيس وتطوير أعمالها ضمن المناطق الجغرافية الدولية التي تنشط بها أعمال بنك المشرق.

وقال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك المشرق، إن افتتاح مكتب تمثيلي للبنك في شانغهاي سيعمل خطوة استراتيجية في إطار جهوده الرامية لتعزيز تواجدنا في جمهورية الصين.

وأشار أحمد عبدالعال، إلى أن المكتب الجديد سيمكن البنك من تجسيد رؤيتنا الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيوفر له المعارف والخبرات الضرورية حول قطاع الخدمات المصرفية في جمهورية الصين.

وأعرب  أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك المشرق، عن اعتزازه بهذا الإنجاز الهام، وتطلعه لاستكشاف الفرص لتحقيق المزيد من النمو والتوسع في المستقبل، إذ نتوقع أن تنطوي مبادرة الحزام والطريق والعلاقات الثنائية المتنامية بين الصين ودولة الإمارات على إمكانيات وفرص تجارية واستثمارية كبيرة.

اقرأ أيضًا.. الرئيس التنفيذي لبنك المشرق: حريصون على تحديث مزايا الأمان لدينا لضمان حماية حسابات العملاء

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق