اتصالاتالأخبارالشركاترئيسى

«المصرية للاتصالات» تتعاون و«بالم هيلز للتعمير» لتقديم خدماتها المتكاملة في مدينة «باديا».. التفاصيل

كتبت: أمل سعداوي

وقعت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الاثنين برتوكول تعاون مع شركة بالم هيلز للتعمير، لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة لمدينة «باديا»، التي تعد أول مدن الجيل الرابع في غرب القاهرة. وجاء توقيع هذا البروتوكول في إطار تحقيق المخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمراينة 2052، حيث وقعه كل من المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والمهندس طارق طنطاوي الرئيس التنفيذي المشارك لشركة بالم هيلز للتعمير.

كما ستنفذ الشركة المصرية للاتصالات البنية التحتية التكنولوجيا لمدينة «باديا»، ومد شبكة الألياف الضوئية اللازمة لتقديم شبكة إنترنت فائق السرعة وإمدادها إلى جميع الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية بالمدينة، من أجل إتاحة كافة خدمات الاتصالات المتكاملة، وذلك وفقًا للبروتوكول.

وأعرب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول :”سعداء بتوقيع هذا البروتوكول مع شركة بالم هيلز للتعمير لتقديم أحدث خدمات الاتصالات المتكاملة لأكبر مشروعاتها العقارية”.

كما أضاف، أن المصرية للاتصالات لديها بنية تحتية متطورة وخبرات فنية واسعة تمكنها من توفير مثل هذه الخدمات المتطورة لكبرى المشروعات العقارية في مصر بما يواكب أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم.

المصرية للاتصالات WE وبالم هيلز توقعان بروتوكولا

وعلى الجانب الآخر، قال الرئيس التنفيذي المشارك لشركة بالم هيلز للتعمير إن مدينة «باديا» إننا نعتزم لترسيخ بنية تحتية قوية للمدينة باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية وأنظمة التحكم المركزية المستخدمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء لتجمع بين الحداثة ومعايير الاستدامة.

الشرق الأوسط

هذا بجانب توفير جودة حياة مميزة لقاطني المدينة وتيسير سبل المعيشة و تمكين الأساليب التكنولوجية لبناء بنية تحتية تدعم مفهوم التنمية المستدامة من خلال  توفير استهلاك الموارد بطريقة آمنه فضلًا عن جعل البيئة أقل تلوثًا، لتكون «باديا» أول مدينة مستدامة في الشرق الأوسط، وفقًا لرؤية مصر 2030.

أكد الرئيس التنفيذي المشارك لشركة بالم هيلز للتعمير أن التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات WE بما تمتلكه من بنية تحتية متطورة وتقنيات عالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يضمن تحقيق الهدف بكفاءة.

إقرأ أيضًا: «المصرية للاتصالات»: 2.1 مليار جنيه صافي الأرباح في الربع الأول من 2021 و20% نمو في الإيرادات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى