الأخباررئيسى

بالصور.. مباحث التموين فتحت مطعم “جريمة أكل” بالمنصورة فأصيبت بالصدمة

لحم الحمير والكلاب واللحوم الفاسدة، اصبحت اكلات تقدم للمصريين بدون شرف، وهم لا يعلمون أنهم يقعون فريسة الغش والخداع من الآخرين منعدمي الضمير، ومؤخرا ضبطت مباحث التموين العديد من المحلات التي تبيع وجبات غير صالحة للاستهلاك الادمي، ولا تقف الكارثة فقط علي الاطعمة المجهزة في المطاعم بل ايضا السناك والمشروبات المعلبة، ولا يقتصر الامر علي محلات بير السلم، بل اصبحت تلحق باسماء محلات شهيرة وذات صيت واقبال جماهيري لتكتشف الخديعة.

وفي المنصورة وتحديدًا في منطقة شارع عبده معروف من ناحية قناة السويس، هناك محل لصاحبه مهندس بحري “وليد نعيم عنان” حيث انه بني هذا المطعم علي الطراز الايطالي ويلقي اقبال جماهيري نتيجة الوجبات الطازجة المقدمة مع انخفاض اسعارها، وما حدث ماهو الا تشهير بي، وكان ذلك علي لسانه عندما قامت مباحث التموين بالتحقيق معه بعد اغلاقها للمحل.

حيث ابلغ العميد “أحمد خيري” مدير مباحث التموين، اللواء “أيمن الملاح” مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، بان هناك شكاوي كثيرة مقدمة ضد مطعم “جريمة أكل”.

ومن أجل التحقيق في تلك الشكاوى المقدمة ضد مطعم جريمة أكل قامت مباحث التموين التابعة لمديرية أمن الدقهلية بحملة موسعه من مباحث التموين بقيادة الرائد ” أبوالعزم فتحي منصور “، وعند الانتقال والتفتيش والمعاينة، وجدوا اطعمة فاسدة ومنتهية الصلاحية من اللحوم والعجين، وتم عمل محضر بذلك وتقرر اغلاق المطعم.

وينصح الخبراء في مجال التغذية المصريين في الوقت الحالي بعدم تناول أي لحوم في المطاعم أو المحال الصغيرة المنتشرة على الأرصفة بين محطات مترو الأنفاق المختلفة وذلك تفاديًا الوقوع في شراك الغشاشين الذين من الممكن أن يدسوا السم في العسل.

وكان قد انتشر فيديو مؤخرا يتحدث عن ذبح الكلاب والخنازير وتقديمها على أنها لحوم بلدي يقدمها الجزار على أنها بنفس السعر ويخدع المشترين الذين لا يكتشفون ذلك نظرًا للتشابه الكبير جدًا بعد الشواء بين اللحوم، أو حتى الطبيخ.

ويقول محمد الجيزاوي، أحد المواطنين الذين كانوا يتناولون في مطعم ( جريمة أكل ) بالدقهلية لموقع ( عالم بيزنس) أنه اندهش للغاية من انخفاض السعر الذي يقدم للزبون داخل المطعم دون أن يدري ماذا يأكل بالأساس.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق