الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

بالفيديو..  هنا يسري تُغني «بنت الجيران» وشاكوش يرد

كتبت: آية إسماعيل

أثارت هنا يسري ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها  وهي تغني مهرجان «بنت الجيران» على طريقتها الخاصة، وغيرت هنا من توزيع الأغنية الأصلي الذي غنى به مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال.

الأمر الذي أدهش رواد مواقع التواصل الإجتماعي  وجعلها تحقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، ومنذ الوهلة الأولى لمشاركة هنا إبراهيم يسرى متابعيها بالأغنية على طريقتها الخاصة، وانهالت التعليقات التي أشادت بصوتها وإحساسها بكلمات «بنت الجيران»

وغنت هنا يسري أغنية “بنت الجيران” بعدما طرحت أغنيتها الجديد “منتاش بعيد” في ذكرى وفاة والدها الفنان الراحل إبراهيم يسرى، حيث ظهرت في فيديو كليب تغني لوالدها وهي تنظر إلى صوره القديمة التي تجمع بينهما.

ولكن الأمر سرعاً ما تحول إلي أزمة  مع المطرب حسن شاكوش فبعد أن أطلقت هنا كليب كوفر بنت الجيران بتوزيع  dance monkey على موقع  يوتيوب الذي يحمل توقيع المخرج اللبناني  ” نضال هاني ” وبعد أن حقق جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، تم حذف الفيديو الرسمي للأغنية من موقع  «Youtube » من قبل الفنان شاكوش ثاني يوم صدورها.

وبعد محاولات صناع الكوفر مع حسن شاكوش ومع إدارة أعمالة والشركة المسؤولة عن حقوق الأغنية لمعرفة السبب وراء البلوك أو لمحاولة إصلاح الأمر لم يوافقوا على فتح اللينك من جديد.

اقرأ أيضًا.. دواء صيني جديد يثبت نتائج مبهرة لعلاج فيروس كورونا

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق