الأخباررئيسىعقارات

بتكلفة 770 مليون جنيه.. الأهلي صبور تطلق مشروع Rare في مستقبل سيتي

أطلقت شركة الأهلي صبور مشروعا جديد في مدينة مستقبل سيتي تحت اسم “Rare” بتكلفة إنشائية 770 مليون جنيه.

قال المهندس أحمد صبور، الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع مقام على مساحة 59 فدانا، ويضم 670 تاون هاوس، ومن المقرر أن يبدأ تسليم المرحلة الأولى منه فى الربع الثالث من 2025 بواقع 306 وحدات سكنية.

أضاف “صبور” أن اختيار الموقع المناسب لأي مشروع وخاصة المشروعات السكنية هو أمر ضروري “فلا بد أن يتمتع المشروع بموقع جيد يسهل الوصول إليه بسهولة عبر شبكة من الطرق الرئيسية، وأن تتوافر به بنية اجتماعية أساسية متميزة تشمل وجود المدارس والجامعات وأماكن للترفيه والاستمتاع، وهو ما يتوافر في مدينة مستقبل سيتي”.

أكد أن الشركة تسعى لتقديم قيمة مضافة في مشروعاتها من خلال التعاقد مع كبرى الكيانات، مشيراً إلي أن أحدث الشراكات التى عقدتها الأهلي صبور مؤخرًا كانت مع مجموعة التزام الإماراتية لإدارة الأصول وإطلاقها شركتي “تفوق” و”ثري سيكستي” واللتين ستوفران مجموعة من خدمات إدارة المرافق وإدارة المجمعات السكنية للسوق المصرية.

أوضح أن “الأهلي صبور” بدأت في تسليم المرحلة الأولى من مشروع “جرين سكوير” الذي تطوره بالشراكة مع شركة دار المعالي السعودية في مدينة مستقبل سيتي.

وتضم هذه المرحلة 830 وحدة سكنية، ومن المزمع أن يبدأ تسليم المرحلة الثانية في يونيو المقبل، وهو أول مشروع يبدأ التسليم به في مستقبل سيتي.

لفت الرئيس التنفيذي للشركة أن استثمارات مشروع “جرين سكوير” 1.08 مليار جنيه، ويصل حجم المبيعات المستهدفة منه إلى 2.08 مليار جنيه، وهو يقام على مساحة 80.21 فدان وعدد وحداته 1167 وحدة تتنوع ما بين الشقق السكنية والدوبلكس والتاون هاوس.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق