أهلاويالأخبارحوادث وقضايارئيسىزملكاويعالم الرياضةمنوعات

بعد نهاية ولايته للزمالك.. 6 ملفات نجح مجلس “لبيب” في إنجازها..وأخري تعثرت

120 يوماً نجحت إدارة "لبيب" في رد الجميل لناديهم

4 شهور تعيين مؤقت، هو عمر مدة تولى اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، رئاسة القلعة البيضاء بتكليف من وزارة الشباب والرياضة فى مايو الماضى، تركة ثقيلة حملتها اللجنة على عاتقها منذ قبولها هذه المهمة الصعبة استطاعت من خلالها تحقيق عدد كبير من البطولات في جميع الألعاب، كرة قدم، سلة، طائرة، يد، والتي غابت عن النادي خلال السنوات الماضية.

120 يوماً نجح خلاله حسين لبيب، من رد الجميل لناديه الذي لعب في صفوف فريقة لكر اليد في شبابة، ليخطف قلب وعقل كل زملكاوي محب لناديه، ليتذكرو بها سنوات الإستقرار والبطولات التي تولي فيها كمال درويش رئاسة النادي، لاسيما بعد المشاكل الكثيرة التي واجهها الكيان خلال الست سنوات الماضية.

وضمت لجنة “لبيب”، محمد الإتربي نائبا، وأعضاء اللجنة وتضم، هاني برزي، عمرو أدهم، حسام المندوه، حسين السيد، بالإضافة إلي حسين السمري مديراً تنفيذياً، وعاطف النمر مديراً للنشاط الرياضي.

بنك مصر ذوي الهمم
محمد الإتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك

 

حسام المندوه

 

هاني برزي

 

عمرو أدهم

ويستعرض موقع “عالم البيزنس” كشف حساب لجنة حسين لبيب المنتية ولايتها، والتي جاءت كالتالي:

فريق كرة القدم:

نجح فريق كرة القدم في الفوز ببطولة الدورى العام للمرة الـ 13 في تاريخة، بجانب التأهل لنصف نهائى الكأس.

أحمد زيزو

– تمديد عقد “زيزو” :

نجح مع لجنتة المكلفة بإدارة النادي في تمديد عقد أحمد سيد “زيزو” لاعب فريق كرة القدم حتى 2024 ،والذي كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

محمود الونش

– تمديد عقد “الونش” :

نجحت اللجنة في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق حتى عام ٢٠٢٥.

سيف الدين الجزيري

– تفعيل عقد “الجزيري”:

نجح في تفعيل عقد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق المعار من المقاولون العرب، حتي عام 2024.

أشرف بن شرقى

التفاوض مع “بن شرقى” :

إتخذت اللجنة برئاسة “لبيب” خطوات جادة لتمديد عقد الدولى المغربى أشرف بن شرقى، والتي لم تنجح في تجديدة تعاقدة، واستلم المجلس الحالي برئاسة مرتضي منصور ملف اللاعب.

 

كرة سلة – الزمالك كأس العالم للأندية

كما نجح فريق كرة السلة في عهد “لبيب” في الفوز ببطولة أفريقيا و الدورى، والتأهل لكأس العالم للأندية، كما نجح فريق كرة اليد في الفوز ببطولة الدوري العام، وصرف جزء من مستجقات الفريق المتأخرة منذ عهد مرتضي منصور، واستمرت الإنجازات لتصل إلي فريق الكرة الطائرة الذي استطاع الفوز بلقب كأس مصر.

 

سداد ١٠٠ مليون من أعباء المجلس السايق:

كما نجح مجلس “لبيب” في سدد أعباء المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور، والتي تصل إلي 100 مليون جنيه عبارة عن “غرامات”.

كما ساهم في حل عدد كبير من القضايا التي واجهت النادي، والتي تم إرتكابها في عهد مجلس مرتضى منصور.

 

حل 5500 عضوية ساقطة :

نجح في تطبيق اللائحة الاسترشادية والتي تسمح بتسديد العضويات في آخر 4 سنوات، حيث أرسل للوزارة من أجل السماح بأن تكون هناك مدة من 5 إلى 8 سنوات للتسديد، ولدي الزمالك نحو 5500 عضو في هذا الملف لتدخل إلى خزينة النادي مبالغ تساعدة علي تحقيق مستهدفاتة.

فرع 6 أكتوبر

فرع 6 أكتوبر :

جاء ملف فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر ضمن إهتمامات “لبيب”، حيث قام بحل مشكلة التهديد بسحب الأرض لعدم إقامة منشآت عليه.

 

إستقرار غائب منذ 2005

شهدت فترة تولي لجنة حسين لبيب لمقاليد الحكم بنادي الزمالك، إستقرار شامل في جميع الألعاب، ولم تشهد تلك الفترة أي مشاكل مع مدير فني أو لاعيبة.

 

إخفاقات في عهد “لبيب”

كما شهدت أيضا فترة تولي لجنه “لبيب” بعض الإخفاقات، ومنها  الاستغناء المجاني عن اللاعب حسين فيصل، الذي تألق مؤخرا مع المنتخب المصري، والتعثر في تجديد عقد فرجاني ساسي وذهابه للعب في الدوري القطري، بالإضافة إلي عدم تجديد عقد “بنشرقي” ليتم توجيه الملف الي المجلس الحالي برئاسة مرتضي منصور.

 

وأخيراً،، ومع إنتهاء فترة اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، أيقن أعداء النادي بمدي الشعبية العريضة التي يمتلكها “لبيب” بين جمهور الزمالك، والتي أصابتهم بالزعر لما يمثل خطر عليهم، لاسيما بعد الأقاويل التي ترددت خلال الأيام الماضية عن نيه “لبيب” الترشح لإنتخابات النادي، وهو الأمر الذي تسبب في محاولة أعداء النادي بشتى الطرق زعزعة صورته ومحاربته وتشكيك الجمهور فيه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى