اتصالاتالأخباررئيسىعلوم و تكنولوجيا

بفضل كورونا.. «زوم» تحقق 328 مليون دولار زيادة في الإيرادات خلال فترة العزل

كتب: حسام عبدالعظيم

أعلنت شركة «زوم» في كاليفورنيا، اليوم الأربعاء، عن تحقيق زيادة في الإيرادات بنسبة 169% لتصل إلى 328 مليون دولار، محققة ارباحاً بلغت 27 مليون دولار.

وجائت تلك الزيادة خلال الفترة من فبراير وحتى أبريل من العام الجاري والتى تتزامن مع فترة العزل المنزلي بسبب جائحة كورونا كوفيد 19.

وفرضت الشركة إجراءات التباعد الإجتماعي المتخذة في إطار مكافحة جائحة كوفيد-19 تحولاً جذريا في التواصل بين الأشخاص الذين لجأوا بشكل كثيف إلى تقنيات عقد المؤتمرات عبر الفيديو .

وقال «إريك يوان» مؤسس ورئيس شركة زوم، في بيان حول نتائج أعمال الشركة إن ازمة فيروس كورونا المستجد “أدت إلى طلب أكبر على التواصل والتعاون بشكل مرئي بمشاركة أشخاص عدة .”

وأضاف “الأستخدامات المختلفة زادت بشكل سريع مع إدراج زوم في عمل الأفراد وتعليمهم وحياتهم الشخصية” حيث وقد سمح التطبيق بلقائات عائلية وحصص دراسية وأجتمعات مهنية عبر الأنترنت.

«زوم» هو برنامجٌ مختصٌ بالمكالمات الفيديوية، حيث يستضيف أحدُ المتصلين المكالمة، ويملك كامل الصلاحيات ضمنها، وقد تحوي المكالمة أكثر من 100 متصلٍ آخر كما يمكن مشاركة الصلاحيات مع متصلين آخرين.

ويناسب هذا البرنامج لقاءات العمل الجماعية والتي تحوي مضيفًا ومشاركين معه في اللقاء، ويمكن لكلٍ منهم أن يشارك صورة الشاشة الخاصة به في أي وقتٍ، لذا فهو يجعل التواصل بينهم أفضل وأسرع .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق