الأخباربنوكرئيسى

بنك فيصل الإسلامي ينشر 410 ماكينة صراف آلي لخدمة 373 ألف بطاقة نشطة

كتب – مجدي دربالة

كشف عبدالحميد أبو موسى، محافظ بنك فيصل الإسلامي، أن البنك يمتلك شبكة متطورة من ماكينات الصراف الآلي ATM تصل إلى 410 ماكينة منتشرة بأفضل الأماكن الحيوية ومجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية وتقدم خدمات السحب والإيداع والتحويل النقدي.

وقد بلغ عدد بطاقات الفيزا إلكترون الاجمالي المسجل في نهاية مارس 2021م نحو 372,8 ألف بطاقة نشطة.

نرشح لك: بنك فيصل الإسلامي يُدير 100 مليار جنيه ودائع بنهاية مارس 2021 بنمو 3.4%

وإدراكاً من بنك فيصل للمسئولة المجتمعية وما لها من تأثير ملموس على فئات المجتمع الأولى بالرعاية، فقد شارك البنك في العديد من الأنشطة والمبادرات في عدة مجالات كالصحة والتعليم والتكافل الاجتماعي وتطوير القرى المصرية الأكثر احتياجاً وذلك من خلال صندوق زكاة البنك الذي بلغت جملة موارده في31/3/2021م نحو 767,5 مليون جنيه.

نرشح لك: بنك فيصل الإسلامي يُموّل مشروعات صغيرة ومتوسطة بـ 1.2 مليار جنيه

ونوه السيد المحافظ إلى اتاحة البنك خدماته المالية لكافة فئات المجتمع من خلال سياسته التوسعية والانتشار الجغرافي لوحداته في أنحاء الجمهورية، وفي ذلك الاطار فقد تم مؤخراً افتتاح فرع المقطم ليصل بذلك العدد الإجمالي لشبكة الفروع إلى 37 فرعاً تغطي معظم محافظات الجمهورية والمدن الرئيسية.

ويخطط البنك لافتتاح خمسة فروع جديدة خلال الشهور القادمة بمدن الرحاب والشيخ زايد والعاصمة الادارية الجديدة وشبين الكوم وبني سويف مستهدفاً الوصول بالعدد الاجمالي للفروع الى 42 فرعاً بنهاية العام الحالي.

نرشح لك: بنك فيصل الإسلامي يستهدف افتتاح 5 فروع جديدة للوصول لـ42 فرعاً

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق