الأخباربنوكرئيسى

تعاون بين «نهضة مصر للدعاية» و«آراب فورمات لاب» لتطوير المحتوي الاعلامي

كتب: مجدي درباله
وقعت شركة «نهضة مصر للدعاية والاعلان» مذكرة تفاهم مع شركة «اراب فورمات لاب» الإماراتية، لتحديد سبل التعاون الثنائي بين الجانبين في مجال إنتاج المحتوي الاعلامي.

قال الجانبان إن هذه المذكرة تأتي بما يتسق مع أهداف نهضة مصر للدعاية والاعلان واراب فورمات لاب في تطوير عملية إنتاج المحتوى المتميز، الذي يواكب تطلعات الجمهور المصري والعربي.

أكدت دينا إبراهيم، رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر للدعاية والاعلان، إنه يتم العمل على ابرام شراكات مع مختلف الجهات الإعلامية التي تسعى لتقديم المحتوى المتنوع بأعلى مستويات الكفاءة المهنية، وتأتي هذه المذكرة كخطوة إضافية ستسمح بتوسيع أنشطتنا.

أضافت “إبراهيم” ان تغير اهتمامات الجمهور الحالي يستوجب تغير في رؤية واستراتيجيات الشركات وما تقدمه من محتوي ذو قيمة وافادة حقيقية مع تحقيق مستوي ترفيهي راقي.

أشارت إلي ان بنود مذكرة التفاهم تتضمن على التعاون في المحتوى المتعلق بأفلام الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية الهادفة مع تبني مبادرات مجتمعية تحقق قيمة ونفع لذوي الهمم.

فيما قالت خلود أبو حمص، مديرة شركة اراب فورمات لاب، انه يتم العمل مع هذا الصرح الاعلامي لتطوير محتوى ترفيهي تعليمي بشراكات عالميه بما يخدم مسيرة النهضة والتطور في مصر والعالم العربي.

لفتت “أبو حمص” أن الفترة المقبلة ستشهد انطلاقة إبداعية ومميزة تتماشي مع التوجه الاستراتيجي الجديد لشركة نهضة مصر.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق