الأخبارحوادث وقضايارئيسىعالم الفنمنوعات

حقيقة طلاق الفنانة شرين عبدالوهاب من حسام حبيب

كتبت: دنيا عبدالله

تلاحق الفنانة شرين عبدالوهاب الكثير من الشائعات التي تتعلق بحياتها الزوجية، فمؤخرًا تداول رواد السوشيال ميديا، أنباء عن وقوع خلاف بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب، والذي من الممكن أن يؤدي إلى الطلاق.

وتعليق على تلك الشائعة، كتبت شيرين على حسابه على «تويتر»: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير”

وكانت بعض المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا، تداولت خلال الساعات الماضية، أن هناك خلاف كبير قائم بين ​شيرين ​وزوجها الفنان حسام حبيب، إذ عمد إلى توقيع وسحب أموال تعود إلى زوجته شيرين، كونها موكلته بتكليف رسمي على إدارة أعمالها.

وفي التفاصيل ليست المرة الأولى التي تكتشف شيرين تلاعباً بإيرادات لا علم لها به، وبعض العقود التي أجراها حسام دون الرجوع إليها.

وتشير المعلومات إلى أن شرين ستعمل على فسخ الشراكة أو الوكالة التي تجمعهما قريباً وتعلن طلاقها.

وسبق أن سخرت شيرين، من شائعة مماثلة أكدت حدوث الطلاق بينها وبين حسام حبيب بعد اشتباك بالأيدي في وجود المطرب الشعبي أحمد سعد الذي تدخل لفض العراك.

ونشرت عبد الوهاب صورة لها وهي بين أحضان زوجها من داخل منزلهما، وذيلتها بتعليق ساخر أكدت فيه أنها لا تتوقف عن التشاجر معه، وعلقت عليها قائلة: زي مانتوا شايفين، مبنبطلش خناق، واستخدمت هاشتاق حبه جنة إشارة للكليب الذي جمعهما.

يذكر أن شيرين تزوجت 3 مرات في حياتها، الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس والثانية من الموزع الموسيقي محمد مصطفى وأنجبا طفلتين، وإنفصلا بعد خلافات طويلة، حتى تزوجت من حسام حبيب مؤخراً.

اقرأ أيضًا.. تعرف على حقيقة إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى