الأخباررئيسى

رئيس تحرير «عالم البيزنس» ينعي الصحفي الراحل بدوي شلبي ويقدم العزاء لأسرته

كتب: حسين علي

نعى الكاتب الصحفي مجدي دربالة، رئيس تحرير مجلة وموقع عالم البيزنس، والعاملين في الموقع، بمزيد من الحزن والأسى، الصحفي الراحل بدوي شلبي، رئيس قسم العقارات بجريدة البورصة، الذي وافته المنية يوم الأحد الماضي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا اللعين، بعد مسيرة مهنية وانسانية طيبة بين الزملاء.

«عالم البيزنس» ينعي الصحفي الراحل بدوي شلبي

وتمتع الراحل بدوي شلبي، بمسيرة مهنية حافلة بالكثير من المساهمت إثراء خلالها العمل الصحفي في مصر وخاصة في مجال العقارات.

وحظي الراحل بسيرة طيبة بين جموع الصحفيين في المؤسسات الصحفية التي عمل بها.

ونعى الكاتب الصحفي، ضياء رشوان نقيب الصحفيين ببالغ الحزن والأسي الزميل بدوي شلبي، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما نعى عدد كبير من الصحفيين ومجلس نقابة الصحفيين والمؤسسات والمواقع الصحفية الراحل بكلمات مؤثرة.

وشارك عدد كبير من الصحفيين في تشييع الراحل إلى مثواه الأخيرة

وأقامت جريدة البورصة عزاء للراحل أمس الثلاثاء بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين بشارع جامعة الدول العربية.

رئيس مجلس إدارة القابضة للتأمين ينعي الراحل

باسل الحيني، رئيس مجلس إدارة مجموعة مصر القابضة للتأمين

كما نعى باسل الحيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين ببالغ الحزن والأسى الزميل الراحل عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قائلًا: “حزين جداً على شاب ما قابلتوش في حياتي غير مرتين أو ثلاثة كان فيهم دمث الخلق ووجهه بشوش ويحترم المساحة الشخصية للي قدامه. حزين على شبابه وعلى أسرته وما يعانونه الآن، وعلينا جميعاً في هذه الدنيا الغرورة. رحم الله بدوي شلبي والهم أهله صبراً جميلاً. عزائي لهم ولكل أصدقائي الصحفيين الذين ألمس منذ أمس صدمتهم الكبيرة وحزنهم الدفين”.

كما بدأ المهندس أحمد صبور، الرئيس التنفيذى لمجموعة «الأهلي صبور»، فعاليات المؤتمر الصحفي الذي تنظمه «شركة كونتكت» لتوقيع اتفاقية تعاون جديدة مع «شركة الأهلي صبور» لتمويل وتثبيت العضويات بنادي بلاتينوم من خلال كونتكت شوبينج، بالوقوف دقيقة حديد على روح الراحل.

يذكر أن الجماعة الصحفية في مصر فقدت العديد من الصحفيين والكتاب متأثرين بإصابة كورونا منهم الراحل هشام زكريا والراحل خالد عيسى والراحل محمد بكري وياسر يسن والراحل محمد أبو ذكري ومؤخرًا وفاة الكاتب الصحفي أحمد عواد، رئيس قسم الاتصالات بجريدة الشروق الذي توفي فجر اليوم الأربعاء بعد إصابته بالفيروس اللعين.

اقرأ أيضًا.. أسرة «عالم البيزنس» تنعي الكاتب الصحفي أحمد عواد وتقدم العزاء لأسرته

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق