الأخبارعالم الرياضة

ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة بيلنجهام

كتبت-لميس ناصر

كشف فريق ريال مدريد الإسباني تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجم الوسط الإنجليزي جود بيلنجهام، في مباراة فريقه أمام جيرونا أمس بالدوري الإسباني.

تفاصيل إصابة بيلنجهام

وأوضح ريال مدريد في بيان عبر حسابه الرسمي: «بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة من جانب الخدمات الطبية لفريق ريال مدريد، تم إثبات إصابة لاعب وسط الفريق بيلنجهام، بالتواء شديد في كاحل القدم الأيسر».

وشارك بيلينجهام في فوز ريال مدريد في مباراة الأمس، على جيرونا بنتيجة 4-0 على ملعب «سانتياجو برنابيو»، وسجل الإنجليزي الدولي الهدفين الثاني والثالث لصالح ريال مدريد ولكن تم تغييره في الدقيقة 57 نظرًا لإصابته التي لم تحدد بعد المباراة.

وفاز فريق ريال مدريد على جيرونا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

ثالث أهداف الملكى

افتتح التسجيل لريال مدريد البرازيلي فينسيوس في الدقيقة 6 قبل أن يضيف بيلينجهام الهدف الثانى للنادى الملكى في الدقيقة 35، وأضاف أيضا ثالث أهداف الملكى في الدقيقة 54، واختتم رودريجو أهداف الفريق في الدقيقة 61، وأهدر خوسيلو ركلة جزاء للميرنجى فى الدقيقة 91.

وخرج بيلينجهام لاعب ريال مدريد فى الدقيقة 51 للعلاج قبل أن يعود مرة أخرى ويسجل هدف فريقه الثالث بالدقيقة 54 والثاني له في اللقاء، وبعد تسجيله الهدف خرج للإصابة، حيث لم يستطع استكمال مجريات المباراة، وحل مكانه براهيم دياز.

نرشح لك : دربي أوروبي اليوم .. ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا..الموعد والقنوات والتشكيل

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى