الأخباربنوكرئيسى

عاكف المغربي: إقبال شديد على شهادات بنك مصر رغم إلغاء شهادة الـ15%

كتب: مجدي درباله

أكد عاكف المغربي، نائب رئيس بنك مصر، أن هناك إقبال شديد على الشهادات التي يطرحها البنك لعملائه رغم وقف إصدار شهادة الـ15%.

وقال نائب رئيس بنك مصر، في تصريح خاص لموقع «عالم البيزنس»، إنه رغم توقف شهادات الـ15%، لازالت هناك شهادات عالية الفائدة ضمن الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه، والتي من ضمنها شهادات الـ12%.

وأوضح عاكف المغربي، أن شهادات الـ12% عليها اقبال شديد من عملاء البنك، مضيفًا أن فائدة تلك الشهادة شهرية، ومدتها 3 سنوات.

وكان مجلس إدارة بنك مصر قرر أول أمس الإثنين، إيقاف إصدار شهادة ابن مصر السنوية ذات عائد 15%، لمدة عام،بعد اجتماع لجنة إدارة الأصول والخصوم بالبنك.

ومن الجدير بالذكر أن حصيلة بيع الشهادة ذات عائد 15% بالبنك، وصلت نحو 103 مليارات جنيه، ويستمر العميل الذي قام بشراء الشهادة خلال الفترة الماضية بالتمتع بنفس العائد حتى تاريخ استحقاقها.

على أن يتم إيداع قيمة الشهادة في حساب العميل بعد انتهاء أجلها، ويمكن للعملاء التوجه إلى فروع البنك أو استخدام خدمة الموبايل والانترنت البنكBM Online .

وذلك لإعادة ادخار هذه الأموال وفقاً لاحتياجاتهم من خلال الاختيار بين الأوعية الادخارية المتعددة لدى البنك.

ويسعى بنك مصر دائماً هذا إلى تلبية كافة احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية بما يلبي متطلباتهم المتنوعة.

اقرأ أيضًا.. بنك مصر يوقف إصدار شهادة «ابن مصر» السنوية ذات عائد 15%

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق