الأخباربنوكرئيسى

عطا الله: «saib» يطلق خدمة الموبايل البنكي لاستكمال تطوير منظومة الخدمات الرقمية

كتب – مجدي دربالة

أعلن بنك SAIB عن إطلاق خدمة الموبايل البنكي للعملاء الأفراد، والتي تتضمن المزيد من الخدمات الجديدة وتتماشى مع خطة البنك الطموحة؛ لتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية. يأتي ذلك تزامنًا مع التوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي للخدمات المصرفية المقدمة لشرائح العملاء المختلفة.

عمرو عطا الله: تطبيق SAIB Mobile App أحد أركان منظومة الخدمات الرقمية

عمرو عطاالله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات لبنك saib

قال عمرو عطا الله، نائب العضو المنتدب للأعمال والعمليات، إن بنك SAIB يسعى إلى استكمال استراتجيته لمنظومة الخدمات الرقمية والتي يعد تطبيق saib mobile app أحد أهم أركانها، حيث يتيح تجربة مصرفية متطورة وآمنة وسريعة.

وأضاف أن التطبيق يتيح العديد من الخدمات التي يمكن إجرائها من أي مكان وفي أي وقت. ويأتي ذلك إستجابة لاحتياجات العملاء وفقا لما اتضح من خلال دراسة متطلباتهم وتطلعاتهم المستمرة نحو خدمات أفضل وأسهل لعملاء البنك الحاليين و المحتملين.

عمرو نصير: تطبيق SAIB للموبايل البنكي يستهدف تسهيل المعاملات اليومية

«حساب الدهب»
عمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والإتصال المؤسسي والتسويق ببنك Saib

من جانبه، قال عمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والإتصال المؤسسي والتسويق، أن تطبيق SAIB للموبايل البنكي يستهدف دعم وتسهيل المعاملات البنكية اليومية، كما يقدم خدمة متميزة لجميع العملاء”. بالاضافة إلى مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية التي يستطيع العملاء استخدامها وإجراء معاملاتهم المصرفية المختلفة من خلالها بكل سهولة ويسر مما يوفر الوقت والجهد.

وأشار إلى إمكانية تفعيل الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول بجانب التحكم في احتياجات العميل اليومية من خلال التطبيق في أي وقت وأي مكان.

محمد علي: إصدار التطبيق الجديد يُسهّل كافة أنواع التحويلات البنكية

فيما كشف محمد علي، مدير إدارة الخدمات الرقمية والإبتكار والشمول المالي، عن أهم مميزات الإصدار الجديد، وهي تسهيل إجراء كافة أنواع التحويلات مثل التحويل بين حسابات نفس العميل والتحويل إلى الحسابات الأخرى داخل البنك وخارجه والتحويل الدولي، إصدار شهادات الإدخار وربط الودائع البنكية وكذلك إصدار دفاتر الشيكات وشيك مصرفي.

وسداد مستحقات البطاقات الإئتمانية وعرض أرصدة حسابات التوفير والحسابات الجارية وبطاقات الائتمان والقروض وإيداعات الشهادات والودائع لأجل، وكذلك إرسال الاستفسارات والاقتراحات والشكاوي وغيرها من الخدمات العديدة والتى ستؤدي إلى الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين بصورة عامة.

نرشح لك:

بنك Saib: دعم وتمكين المرأة المصرية ضمن استراتيجيتنا لتحقيق الشمول المالي

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق