الأخبارزملكاويعالم الرياضة

بعد فوزه على «المولودية».. فرص تأهل الزمالك للدور ربع النهائي بدوري الأبطال

كتب: حسام عبدالعظيم

حقق فريق الزمالك فوزاً مهماً في مشوارة الأفريقي على مولودية الجزائر بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد «جويلية» بالجزائر، ضمن مبارايات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدف الزمالك الأول يوسف أوباما في الدقيقة الـ 7 من عمر اللقاء، وعزز محمود عبدالرازق شيكابالا هدف الزمالك الثاني في الدقيقة الـ 33 من الشوط الأول،  بعد مراوغات عدة من جانب الاعب داخل منطقة الجزاء إنتهت بتسديدة صاروخية على يسار حارس المرمى لتسكن الشباك.

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الخامسة ليأتي بها في المركز الثالث في مجموعته، فيما تجمد رصيد مولودية الجزائر عند النقطة الثامنة يأتي بها في المركز الثاني .

أعاد فوز الزمالك فرص التأهل للدور الربع النهائي من دوري الأبطال، خاصة بعد خساراة الترجي التونسي من تونغيت السنغالي بهدفين لهدف، وفوز الزمالك على مولودية الجزائر بهدفين نظيفين في عقر دارهم.

واشعل الفوز على المولودية، وخساراة الترجي من تونغيت ختام جولات المجموعة الرابعة، حيث يسعى الترجي في الفوز على المولودية وتصدر المجموعة، فيما يأمل مولودية الجزائر في الفوز في المبارة وتجنب الهزيمة لعدم خروجه مبكراً في حال فوز الزمالك على تونغيت.

سيناريو تأهل الزمالك للدور ربع النهائي

لم يتبقى سوى سيناريو وحيد لتأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائي واستكمال مشواره الأفريقي وهو فوز الترجي على المولودية  وفوز الزمالك على تونغيت السنغالي.

ترتيب مجموعة الزمالك

ينفرد الترجي التونسي على صدارة المجموعة بـ 10 نقاط، ياتي خلفه في الوصافة مولودية الجزائر بـ 8 نقاط ، فيما يأتي في المركز الثالث الزمالك بـ 5 نقاط ، وفي القاع تونغيت السنغالي بـ 4 نقاط.

اقرأ أيضًا.. في الوقت القاتل.. «الأهلي» يتعادل أمام «المريخ السوداني» ويتأهل للدور ربع النهائي

قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم.. ترتيب دوري أبطال أفريقيا

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق