الأخبارخدمات

فيلم ترويجي عن الأكلات المصرية يحقق 240 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة

كتبت: فاطمة عماد

نشر أحد المدونين الأجانب، فيلماً ترويجياً عن الأكلات المصرية، أمس الثلاثاء، وحصد ما يقارب 240 ألف مشاهدة خلال يوم واحد من نشره.

الفيلم تم تصويره قبل شهر رمضان المبارك، ويشتمل أفلام وفيديوهات متنوعة عن المطبخ والأكلات التراثية والتقليدية في مصر.

كانت وزارة السياحة والآثار ممثلة فى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي قد استضافت اثنين من الطهاة ومدوني الطعام بدولتي الكويت والإمارات العربية المتحدة، إذ يعدان من أهم الطهاة ومدونى الطعام  بمنطقة الشرق الأوسط ممن يتمتعون بنسبة متابعة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويحظى أحدهما بأكثر من مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي، بينما يحظى الآخر بما يقرب من ربع مليون متابع.

قالت لمياء كامل، مساعد وزير السياحة والآثار للترويج، أن هؤلاء المدونين قاموا خلال زيارتهم لمصر بإعداد حلقتين تحت رعاية هيئة التنشيط السياحي عن الأكلات المصرية التي يتميز بها المطبخ المصري مع اثنين من مدوني الطعام المشهورين من مصر.

أضافت أنه سوف يتم إذاعة تلك الحلقات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي experience egypt فضلاً عن إذاعتها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهؤلاء المدونين وذلك خلال الأيام القادمة.

جاء ذلك في  إطار حرص الوزارة على الترويج لمنتج سياحة الطعام وما يتميز به المطبخ المصري من أكلات وأطعمة مميزة بما يساهم في جذب المزيد من السائحين من مختلف دول العالم من محبي سياحة الطعام.

 

 نرشح لك: بعد انفصال دام لـ14 شهرًا.. ياسمين رئيس تعود لهادي الباجوري بفيديو عاطفي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى