الأخبارعالم الفن

في أولى حفلات «ليالي القصيم» الجسمي يشعل خشبة المسرح

أشعل الفنان الإماراتي حسين الجسمي؛ السفير المفوض فوق العادة في الغناء والتفاعل، خشبة مسرح ستاد الملك عبد الله بمنطقة بريدة، ضمن حفلات «ليالي القصيم» التي تقام بالمملكة العربية السعودية.

وقد شارك الجمهور الكبير والفخم كما وصفه الجسمي الغناء والتفاعل المستمر على مدى ساعتين في أولى حفلات “ليالي القصيم” بالمملكة العربية السعودية، تنقّل خلالها عبر مجموعة كبيرة من أغنياته التي أشعلت أجواء ستاد الملك عبدالله بمنطقة بريدة، وقال: يا زينكم يا أهل القصيم ويا زين تفاعلكم الفخم ومحبتكم العفوية.. استمتعنا بتبادل المحبة والغناء معاً.. ليلة استثنائية من ليالي القصيم” مؤكداً سعادته بالتواجد بين أهله وأحبابه في القصيم مرحباً من على خشبة المسرح قائلاً: “سعيد أنني اليوم في القصيم، سعيد بهذا التنظيم، بهذا الدعم الكبير” ووصف السهرة الغنائية بالليلة الجميلة، وشكر الهيئة العامة للترفيه على اهتمامهم المتواصل.

وعلى أنغام عزفه المنفرد على آلة البيانو، أطرب الفنان الإماراتي الجسمي الجمهور الحاضر بمجموعة من الأغنيات الطربية، ليتنقل بعدها برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد بمجموعة من الأغنيات المتنوعة الأشكال الموسيقية الخليجية والعربية والوطنية منها من خلال أغنية “سلمان الشهامة” التي حملت معها ألوان العلم السعودي، وسط تفاعل الجمهور الحاضر.

يذكر أن الجسمي سيشاركه في أولى حفلات ليالي القصيم الفنان السعودي الشاب عايض، بتنظيم وإهتمام من شركة “بنش مارك” منظم الحفل.

ضمن حفل ليالي القصيم
ضمن حفل ليالي القصيم
حفل حسين الجسمي ضمن ليالي القصيم
حفل حسين الجسمي ضمن ليالي القصيم
جانب من حفل ليالي القصيم
جانب من حفل ليالي القصيم
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق